Millennium Hotels - Offer

منتجع ذي هيفنلي سبا في فندق ويستن دبي يقدم تجارب رائعة حتي نهاية العام

سفاري نت – متابعات

في الوقت المناسب لموسم العطلات، يقدم منتجع ذي هيفنلي سبا في فندق ويستن دبي، مدينة الحبتور، قائمة علاجية ذات طابع خاص مصممة خصيصا لتنقلكم في مزاج احتفالي. سواء كنت تبحث لتدليل نفسك أو الاحتفال مع اصدقائك، انطلاق وقت أكثر من رائع هذه السنة وتجربة النعيم في هيفنلي سبا.

تجارب احتفالية في هيفنلي سبا

هروب النعناع والشوكولا الساخنة
مع الاحتفالات المقررة طوال الشهر، حان الوقت لاتخاذ لحظة للاسترخاء  والراحه النفسيه المستوحاة من الاحتفالات التقليدية، أنت الآن مدعو لإيقاظ حواسك في 50 دقيقة من مساج النعناع التي سوف تترك لكم الشعور بالراحة جسديا ورفع المستوى عقليا. التجربة لا تنتهي هنا! تمتع بالدفء في احدى حمامتنا المميزه والاسترخاء في محيط هادئ من غرف الاسترخاء، والانغماس في فنجان دافئ من الشوكولاته الساخنة الداكنة المصنوعة في الفندق.

الصلاحية: 15 نوفمبر – 31 ديسمبر
السعر: 375 درهم العلاج لمدة 50 دقيقة (يشمل الدخول المجاني إلى مرافق السبا والساونا وغرفة البخار  ومنطقة الاسترخاء الفاخرة وحمامات السباحة على السطح)

معا في منتجع هيفنلي سبا :
اقضي مع اصدقائك وقتا ممتعا في هيفنلي سبا، حيث سيوفر لك  الاسترخاء والحصول على الدلال. و ايضا يمكنك ان تستغرق وقتا اطولا للحصول على العافية والراحه  معا والانغماس في تجربة فاخرة داخل احدى غرف علاجية للزوجين ، التي تتميز بإطلالات خلابة على برج خليفة. لا يمكن لأحد مقاومة التدليك امام هذا المنظر الجميل!


الصلاحية: 15 نوفمبر – 31 ديسمبر
السعر: 700 درهم لمدة 50 دقيقة لشخصين (يشمل الدخول المجاني إلى مرافق السبا والساونا وغرفة البخار ومنطقة الاسترخاء الفاخرة وحمامات السباحة على السطح)

قسائم الهدايا
مع قسائم الهدايا من مجموعة فاخرة من هيفنلي سبا يمكنك حل مشكلة الإهداء الخاصة بك. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من العلاجات الفريدة من نوعها وتجربة الهدية المثالية في موسم الاحتفالات، بنقرة واحدة على زر!

Welcome

عن هيفنلي سبا:
يقع منتجع هيفنلي سبا في فندق ويستن دبي، مدينة الحبتور
يفتح استوديو اللياقة البدنية WestinWORKOUT® من 6 إلى 10 مساء (للضيوف من الخارج ) ويفتح لمدة 24 ساعة (لنزلاء الفندق)
يفتح هيفنلي سبا من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء
يفتح مطعم ويستن بول من الساعة 7 صباحا وحتى 9 مساء
يفتح نادي ويستن العائلي للأطفال من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء

للحجزر: +971 4 437 3300

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …