ناسمايلز برنامج الولاء لطيران ناس يقدّم لأعضائه نسبة أعلى في استرداد النقود

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن رفع نسبة استرداد النقود من خلال برنامج ناسمايلز لتصبح نسبة الاسترداد 5% بدل الـ4% السابقة، حيث سيحصل أعضاء برنامج ناسمايلز على 100 ريال سعودي كخصم على تذاكر الطيران بدلاً من 80 ريال سعودي وذلك عند استبدالهم 2000 نقطة سمايلز وهي الحد الأدنى لكي يبدأ العضو في استبدال نقاطه.

وسيكون لأعضاء ناسمايلز فرصة الاستفادة من القيمة الأعلى للنقاط في حال اختيار موعد السفر والحجز في شهر نوفمبر الجاري، حيث يبدأ العرض ابتداءً من 1 نوفمبر وحتى الـ30 من الشهر ذاته.

ويعتبر ناسمايلز هو برنامج الولاء من طيران ناس، والذي تم تصميمه لمكافأة المسافرين على كل رحلة يسافرون بها على متن طيران ناس، كما يقدم ناسمايلز إمكانية كسب واستبدال نقاط سمايلز من خلال شراء تذاكر الطيران، اختيار المقعد المفضل، وشراء الأمتعة الزائدة، أو الاسترخاء في صالات الضيافة في أحد المطارات المختارة ضمن شبكة طيران ناس.

وقد حرص طيران ناس منذ إطلاقه لبرنامج ناسمايلز أن يكافئ ضيوفه المسافرين بأفضل طريقة، وأن يبتكر طرق مميزة تمكّن أعضاء ناسمايلز من جمع النقاط واكتساب المكافآت.

ويمكن لأعضاء ناسمايلز جمع المزيد من نقاط سمايلز من خلال شركاء البرنامج وذلك بحجز مكان إقامتهم عبر موقع Booking.com أو استئجار سيارة عن طريق موقع Rentalcars.com حيث سيحصل عضو ناسمايلز على نقطة سمايلز واحدة مقابل كل 4 ريال سعودي ينفقها معهم.

وللانضمام إلى برنامج ناسمايلز بكل سهولة؛ يمكن لجميع المسافرين مع طيران ناس أن ينضموا إلى برنامج الولاء “ناسمايلز” عبر التسجيل في الموقع الإلكترونيnasmiles.flynas.com

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق عروض سعرية للمقيمين في الإمارات إلى 30 وجهة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاقها عروض سعرية خاصة للمقيمين في …