Millennium Hotels - Offer

افتتاح فرع جديد لمطعم جونز ذا جروسر في نادي الإمارات للجولف

سفاري نت – متابعات

كشف ’نادي الإمارات للجولف‘، وجهة الجولف الرائدة والفاخرة في دبي، عن افتتاحه اليوم فرع مرخص بالكامل من فروع سلسلة ’جونز ذا جروسر‘؛ متجر بيع الأغذية التجاري الأسترالي الرائد. ويمتاز الفرع الجديد بموقعه الفريد المطل على المروج الخضراء البديعة، متيحاً سهولة وصول قاطني دبي وزوارها إليه.

ويشتمل الفرع الجديد على خيارات متنوعة لتناول الطعام ضمن صالات داخلية وخارجية تتيح لضيوفه الاستمتاع بتجارب مميزة على مدار العام، وتزودهم بقائمة المطعم الفريدة ذات الشعبية الكبيرة.

وتضم قائمة المطعم وجبة فطور شهية معدّة بالطريقة الإنجليزية وبأسلوب المطعم الخاص، وتشتمل على طبق اللبنة مع السمسم واللوز المقطع وبهارات السماق مع البيض المسلوق والهليون إلى جانب المعجنات المحمصة؛ وطبق الدجاج المدخن مع العجة المحضرة مع جبنة فيتا الشهية؛ بالإضافة إلى بان كيك اللبن خالي الدسم.

كما تضم القائمة تشكيلة واسعة من أطباق الجبن الكلاسيكي واللحوم الباردة، إلى جانب الشطائر والحساء والأطباق الخفيفة لوجبة غداء شهية. وتتضمن الوجبة الرئيسية خيارات متنوعة تشمل سمك باراموندي والمُقدم مع عصيدة زيت الزيتون؛ وبرجر لحم واجيو بأسلوب المطعم الخاص مع الإضافات الشهية؛ وطبق المعكرونة مع أربع أصناف من الجبن وذيل السلطعون، بالإضافة إلى وجبة شرائح لحم الأضلاع من الأبقار المتغذية على الأعشاب والتي تقدم مع رقائق البطاطس المقلية.

ويتسع فرع العلامة الجديد لـ 250 شخصاً كحد أقصى، كما يحتوي على منطقة لعب مخصصة للأطفال، علاوةً على صالة للجلوس وخدمة ركن المشروبات المتكاملة.

هذا ويوفر المطعم باقةً متنوعة من خيارات الطلبات الخارجية، إلى جانب إتاحته العديد من المزايا مثل منصة اللحوم الباردة التي توفر للضيوف إمكانية انتقاء أشهى أصناف اللحوم، فضلاً عن غرفة الأجبان الفاخرة التي تقدم توليفةً من أجود أصناف الجبن من مختلف أنحاء العالم. وستحمل رفوف متجر البيع بالتجزئة العديد من البضائع المتنوعة التي تحمل طابع علامة ’جونز ذا جروسر‘ بدءاً من زيت الزيتون وأصناف الشاي والقهوة والمربيات والصلصات والمرق، وانتهاءً بالأدوات المنزلية.

وسيقدم المطعم أيضاً للباحثين عن نزهة سريعة خيار الطلبات الخارجية الذي يشتمل على مجموعةٍ واسعة من أصناف القهوة والمعجنات والسلطات والشطائر والوجبات الخفيفة المتنوعة.

ويشار إلى أن علامة ’جونز ذا جروسر‘ قد تأسست عام 1996، وحققت نمواً عالمياً لافتاً لتزخر محفظتها في الوقت الحالي بـِ 14 متجراً منتشراً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حيث يعد الفرع الجديد الثاني من نوعه والمرخص بالكامل في دبي.

وفي هذا الصدد، قال يونيب صديقي، الرئيس التنفيذي لعلامة ’جونز ذا جروسر‘: “يُسعدنا دائماً افتتاح فروعنا ضمن مختلف الوجهات الفريدة كالمكاتب الحكومية والمطارات والأحياء السكنية. ونحن متحمسون للغاية حول افتتاح الفرع الجديد في ’نادي الإمارات للجولف‘، حيث سيشكل فرصةً استثنائيةً لاحتضان عشاق الطعام ضمن بيئة فريدة من نوعها ومليئة بالمساحات الخضراء”.

وبدوره يرحب ’نادي الإمارات اللجولف‘ بأحدث الإضافات لمحفظته من المطاعم والمقاهي، والتي تهدف لجذب أعضاء النادي وغير الأعضاء على حدٍ سواء، وبهذا الصدد، قال بارني كولمان، مدير ’نادي الإمارات للجولف‘: “تأسس ’نادي الإمارات للجولف‘ من قبل ’دبي للجولف‘ عام 1988، وفي إطار احتفالاتنا بمرور 30 عاماً على افتتاح النادي، نتطلع اليوم إلى صبغ النادي ومرافقه بحلة عصرية تتسم بالفرادة. ويشكل فرع علامة ’جونز ذا جروسر‘ إضافةً استثنائية تظهر التزامنا بجعل النادي وجهة شاملة يقصدها قاطنو دبي لممارسة رياضة الجولف أو للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات على حد سواء”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …