Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 10 مسابح في فنادق سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تحتوي فنادق سنغافورة على المسابح ذات الاطلالات المميزة والساحرة واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل 10 مسابح للفنادق في سنغافورة

1- ويستن سنغافورة
يقع هذا الفندق في قلب منطقة الأعمال المركزية وعلى مقربة من خليج مارينا، ويوفر المسبح اللامتناهي الصغير والمذهل في فندق ويستن سنغافورة بعض المناظر الخلابة للبحر – في يوم صافٍ، يمكنك أن ترى حتى على طول الطريق الجزر المجاورة في إندونيسيا. يوجد بجانب حوض السباحة الذي يقع في الطابق 35 جاكوزي فاخر والكثير من كراسي التشمس. كخدمة فندقية في ستاروود، الخدمة هنا لا تشوبها شائبة كما كان في أي وقت مضى.

2- سنتوسا كوف، سنغافورة
انضمت هذه البقعة الساحلية إلى قائمة أفضل المسابح في الفنادق للعديد من الأسباب، ويعتبر التصميم أهم هذه الأسباب الذي يجعلك تشعر وكأنك في حديقة غناء مورقة وأمامك البحر وذلك من خلال شرفات الغرف التي تمتد من الأرض إلى السقف. ويعتبر المسبح في هذا الفندق مكان مثالي لتناول المشروبات ومشاهدة غروب الشمس في جزيرة سنتوسا، حيث يتم إضاءة المسبح في الليل.

3- وان 15 مارينا كلوب
ينضم مسبح هذا الفندق أيضًا الذي يقع في جزيرة سنتوسا إلى القائمة، ولعل أهم ما يميز هذا المسبح وجود جدار زجاجي من أحد الجوانب مما يسمح لك بالرؤية المزدوجة من الداخل أو الخارج، كما ساعد في شهرة هذا المسبح وجود ميناء قريب منه، فيوفر الفندق نادي اليخوت مع وجود ما يصل إلى 11 قاربًا في الميناء في أي وقت. ويمكن استئجار أحد اليخوت إلى إحدى الجزر القريبة في إندونيسيا أو ماليزيا أو حتى تايلاند.

4- بارك رويال أون بيكيرينغ
يفخر هذا الفندق كونه فندق أخضر حرفيًا، حيث يضم حديقة غناء فريدة من نوعها تضم طبقات من النباتات وأشجار النخيل. ويجمع المسبح بشكل سلس بين التصميم الرائع للفندق مع وجود حافة لا متناهية تطل على المدينة مع وجود مساحة مغلقة خاصة وسطح خشبي أنيق مع صفوف من كراسي التشمس. كما يضم الفندق صالة ألعاب رياضية ومطاعم شهيرة.

5-  فندق فولرتون باي
مع إطلالات رائعة على خليج مارينا باي، يعتبر حمام السباحة الفخم في فندق فولرتون باي أحد أفضل حمامات السباحة في سنغافورة. ويمكن لنزلاء الفندق فقط السباحة، ولكن الزوار الآخرين مدعوون للاستمتاع بأحد المطاعم والبارات العديدة التي تحيط بالمسبح الخلاب داخل أراضي الفندق. يوفر الوقت الليلي أفضل الفرص لالتقاط الصور، حيث تتعامد الشمس على الخليج أو مشهد المياه الرائع من مارينا باي ساندز عند إلقاء الضوء على بركة فولرتون في أزياء مذهلة.

6-  سو سوفيتيل سنغافورة
مارينا باي ساندز هو موطن لأكثر حمام سباحة شهرة في سنغافورة، وذلك عن جدارة. فعلى ارتفاع 150 مترا وطول 57 طابقا، يوجد أعلى وأكبر تجمع لا متناهي في العالم كله – وربما الأكثر تصويرًا أيضا. عندما افتتح الفندق لأول مرة في عام 2010، كان المسبح مفتوحا للجمهور (مقابل رسوم). ومنذ ذلك الحين، ربما بسبب الاكتظاظ، تم افتتاح مسبح مبدع الآن لنزلاء الفندق فقط.

7- أجنحة بان باسيفيك بيتش رود المخدومة
على الرغم من صغر المسبح في أجنحة بان باسيفيك، إلا أنه رائع حقًا، فبعد غروب الشمس يمكنك أن ترى المدينة من المسبح مضاءة بطريقة مذهلة سواء عجلة سنغافورة الدوارة أو حدائق الخليج من هذه الحافة اللامتناهية. كما أن الديكور البني بجانب المسبح يجعل منه مكاناً رائعًا للتشمس خلال النهار أو تناول المشروبات أثناء الليل. ويمكنك رؤية سفن الشحن العملاقة المنتشرة حول ميناء سنغافورة من هذا المسبح.

8-  كراون بلازا مطار شانغي
يعتبر المسبح الموجود في فندق كراون بلازا جنة طائرة، حيث يمكنك رؤية الطائرات وبرج المراقبة للمطار المجاور من المسبح. يحيط بالفندق أشجار النخيل الاستوائية المطلة على بركة السباحة الطويلة. إن الفندق الكبير ذو الأربع نجوم متصل فعليا بمطار تشانجي، مما يجعله خيارا واضحا للزائرين في العبور أو أولئك الذين يحتاجون إلى الوصول إلى المطار في وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر.

9-  فندق فورت كانينغ
يتمتع هذا المسبح ذو التصميم الحر بموقع فريد من نوعه في سنغافورة، حيث يقع وسط منتزه فورت كانينغ المورق والتلال الخضراء وأشجار النخيل الاستوائية. يمكن للضيوف المقيمين في فندق فورت كانينغ الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الجنوبية في غاتوباردو أو بعض المأكولات الآسيوية الحديثة في ذي غلاس هاوس.

10- بان باسيفيك سنغافورة
يعتبر فندق بان باسيفيك سنغافورة قطعة أنيقة من العمارة الحديثة في قلب منطقة الأعمال المركزية، حيث إضاءة السقف وتركيبات الألومنيوم والسجاد والمفروشات الحديثة والنوافذ من السقف إلى الأرض. يقع على بعد 30 دقيقة ليموزين أو ركوب سيارة أجرة من مطار شانغي سنغافورة الدولي وفي قلب مارينا باي، ويضم مسبح رائع يمكن من خلاله مشاهدة سباق الفورمولا 1.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …