Millennium Hotels - Offer

سيتي سنتر معيصم يقدم فعاليات ممتعة طوال شهر نوفمبر

سفاري نت – متابعات

أعلن سيتي سنتر معيصم عن استضافة فعالية ذا باك يارد و التي ستقام عند المدخل الشرقي للمركز، وتشكل وجهة ترفيهية متكاملة للعائلات للاستمتاع بأسعد اللحظات من خلال اللعب والتعلم والترفيه والابتكار والرقص.

وستتيح هذه الفعالية التي يستضيفها سيتي سنتر معيصم لغاية 16 نوفمبر المكان الأمثل للاستمتاع بأفضل الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال كورش عمل العلوم، وجلسات تنسيق الأزهار، بالإضافة إلى جلسات تصميم المجوهرات والإكسسوارات للنساء، وجلسات اللياقة والصحة المجانية. كما يمكن للزوار الاسترخاء والتمتع براحة العقل والبدن من خلال جلسات اليوغا التي ستنظم كل جمعة، وسبت، وثلاثاء، وأربعاء لمدة ساعة كاملة في الساعة 9:00 صباحاً.

يوم المرح: الجمعة، 10 نوفمبر، من الساعة 1:00 ظهراً لغاية 8:00 مساءً

سيقدم المتخصص بألعاب وحركات الخفة للأطفال «ماجيك فيل» والحائز على الجوائز جلسات ألعاب الخفة والتي ستنطلق بالأطفال في رحلة فريدة إلى العالم السري الشيق لألعاب الخفة، حيث سيتعلم الأطفال كيفية القيام بالخدع البصرية وألعاب الخفة الخاصة بهم باستخدام المواد والمستلزمات المنزلية اليومية في جلسات تفاعلية فريدة سترسم البهجة والفرح على وجوه الصغار.

كما سيقوم «مستر آدي»، المتخصص بتزيين وتشكيل البالونات، بابتكار أجمل الأشكال والديكورات باستخدام البالونات الملونة، وتعليم الأطفال كيفية صنع وإعداد أجمل الأشكال والأفكار باستخدام البالونات في ورشة عمل ترفيهية وتعليمية رائعة.

كما سيجذب «عرض السيرك» والمهرج أعداد كبيرة من الأطفال والعائلات بأجمل الحركات البهلوانية والفنون اليدوية المليئة بالإثارة والمرح والتي ستشكل مصدراً للسعادة والبهجة للأطفال وعائلاتهم.

يحدث الآن  سباق الألوان يدعوكم للتسجيل الآن قبل إنتهاء التذاكر

يوم الرياضة: السبت، 11 نوفمبر، من الساعة 12:00 ظهراً لغاية 8:00 مساءً

بالتعاون مع المركز الرياضة واللياقة الصحية الخاص بالأطفال «ماي جيم»، سيستمتع الأطفال بأوقات ترفيهية ورياضية مميزة لن تقتصر على الفائدة الجسدية فقط بل تتعداه إلى تقوية الشخصية، ورفع الثقة بالنفس، وتعلم المشاركة واللعب بروح الفريق، وتزرع فيهم الصّبر والمثابرة. وسيتمكن الأطفال من ممارسة مختلف التمارين الرياضية المرحة كالركض والمشي والقفز وغيرها في أجواء مفعمة بالهمة والنشاط.

يوم العلوم: الأحد، 5 و12 نوفمبر، من الساعة 2:00 عصراً لغاية 8:00 مساءً

ستوفر هذه الفعالية للأطفال المولعين بالعلوم والمعارف الفرصة لتعزيز مهاراتهم ومداركهم بأساليب ترفيهية مرحة وتفاعلية سيستكشفون خلالها عهد الروبوتات الجديد، وأساسيات الفيزياء والعلوم. وتهدف ورشة العمل هذه إلى إعداد الأطفال والصغار بالمهارات اللازمة لتنمية التفكير الابتكاري، وإطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم.

يوم الأرض: الاثنين، 6 و13 نوفمبر، من الساعة 2:00 لغاية الساعة 8:00 مساءً

تركز هذه الفعالية على مفاهيم التدوير وإعادة الاستخدام بهدف الحفاظ على البيئة، وتثقيف الأطفال حول الأساليب والممارسات الإيجابية التي تساهم في الحفاظ على البيئة كالتدوير وإعادة استخدام المواد في المنزل. كما سيتمكن الأطفال خلال هذه الفعالية من تعلم أهمية الطبيعة خلال ورشة “الزراعة والبستنة”.

يوم الإبهار: الثلاثاء، و7 و14 نوفمبر، من الساعة 2:00 عصراً ولغاية 8:00 مساءً

هل يرغب أطفالك بتعلم الموسيقى أو حركات الرقص العصرية والمميزة؟ سينظم عدد من المدربين المؤهلين والمحترفين جلسات رقص وموسيقى مميزة أيام الثلاثاء ستكسب الأطفال مهارات جديدة وتنمي في نفوسهم مواهب فريدة. ويمكن للأطفال اختيار بين أمسيات تعلم الرقصات أو تعلم أساسيات العزف على الآلات الموسيقية وابتكار الأوركسترا والسيمفونيات الخاصة بهم.

يحدث الآن  كويا دبي يستضيف معرض للفنانة سوزي فاضل ناصيف

يوم السيدات: الأربعاء، 8 و18 نوفمبر، من الساعة 2:00 عصراً ولغاية 8:00 مساءً

يمكن للسيدات إطلاق العنان لأفكارهن وإبداعاتهن من خلال جلسات الحرف والفنون الخاصة بالسيدات والتي تنظم أيام الأربعاء. ويمكن تعلم الأفكار والمواهب الجديدة لتنسيق أجمل الأشكال بالأزهار، حيث سيتمكن من صنع وابتكار أجمل البوكيهات والمزهريات والاحتفاظ بها كتذكار رائع من هذه الفعالية. كما ستتمكن السيدات المشاركات في فعالية تتزين الحلويات والكب كيك من تعلم أساليب جديدة ومبتكرة لتزين الحلويات. كما ستتمكن السيدات من إعداد أجمل الهدايا للأحبة خلال ورش عمل تصميم المجوهرات والإكسسوارات.

يوم المسرح: الخميس، 9 و16 نوفمبر، من الساعة 1:00 ظهراً لغاية 9:00 مساءً

يمكن للأطفال بداية عطلة نهاية الأسبوع بمشاهدة الفيلم الكرتوني المفضل لديهم في ركن الأفلام، أو الاستمتاع بمشاهدة عروض الدمى المتحركة ضمن فعالية ذا باك يارد التي يستضيفها سيتي سنتر معيصم. وقد حرص المركز على توفير أسعد اللحظات للأحبة الصغار مع أجمل أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لدى الأطفال بداية من فيلم ملكة الثلج “فروزن”، وصولاً إلى أفلام الرسوم المحركة المفضلة للأولاد مثل فيلم سيارات “كارز”، وفيلم “طائرات”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …