مراس تقدم تخفيضات مميزة لحاملي بطاقات الفيزا

سفاري نت – متابعات

تم أمس الإعلان عن شراكة استراتيجية بين شركة مِراس وفيزا، بهدف توفير مجموعة من المميزات لحاملي بطاقات فيزا في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتيح الشراكة التي تستمر لسنوات عدة لحاملي بطاقات فيزا المختلفة الاستفادة من تخفيض قدره 20% في أكثر من 30 وجهة تابعة لمِراس، وذلك لتوفير أروع تجارب التسلية والترفيه والطعام في «سيتي ووك» و«ذا بييتش» و«بوكس بارك» و«لاست إكزت» و«ذا أوتلت فيليدج».

ويتضمن العرض مجموعة واسعة من تجارب المطاعم ابتداء من عربات الطعام والمطاعم الشعبية، وحتى المطاعم الفخمة مثل بوتشا، بوكو لوكو، بوتس، بانز آند بوردس، جالفن دبي، ليما دبي، تورو + كو والكثير غيرها، ويشمل العرض أيضاً وجهات أخرى مثل روكسي سينما، هب زيرو، ماتيل بلاي! تاون، ذا غرين بلانيت وسبلاش باد دبي.

وتعكس الشراكة سعي الشركتين للمساهمة في دعم نمو وازدهار دبي اجتماعياً واقتصادياً.

وببلوغ مساهمة الإنفاق الاستهلاكي نحو 45% من اقتصاد الإمارات أصبحت أنشطة المطاعم والترفيه قطاعات حيوية تسهم بشكل متزايد في دعم النمو. ووفقاً لغرفة دبي فقد أضاف قطاع المطاعم بمفرده أكثر من 24.8 مليار دولار للاقتصاد الوطني في عام 2016، وهي مساهمة تأتي في المرتبة الثانية بعد قطاع الإسكان. ويتوقع أن ينمو الإنفاق الاستهلاكي بنسبة 7.5% حتى عام 2021، ليصل إلى 261 مليار دولار.

وأظهرت دراسة نوايا السفر العالمية لعام 2015 التي أجرتها فيزا أن معظم نفقات المسافرين تتجه إلى المتاجر والمطاعم والخدمات السياحية، وقال 29% من المسافرين على مستوى العالم إنهم سينفقون المزيد إذا توفرت لهم إمكانية استخدام بطاقاتهم في مواقع أكثر. وسيستفيد حاملو بطاقات فيزا من هذه الشراكة في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم 4 من المدن السياحية في كوبنهاجن الدنمارك

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة كوبنهاجن من اجمل وجهات السياحة في الدنمارك فعدا عن كونها عاصمة الدنمارك …