Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في مدينة واتفورد البريطانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر بريطانيا من اجمل الوجهات السياحية التي تتميز بتعدد المدن السياحية ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل الاماكن السياحية بها

أهم الأماكن في مدينة واتفورد:
– مكتبة واتفورد المركزية
Watford Central Library: تتيح المكتبة اقتراض الكتب والمجلات والدي في دي، كما تقدم مكتبة واتفورد المركزية مجموعة واسعة من الخدمات للمجتمع المحلي بما في ذلك خدمة الإنترنت المجاني، وامكانية استخدام الكمبيوتر، بالإضافة إلى تصوير المستندات وتوجد بها مرافق لتأجير الغرف، وتحتوي على مساحة للعروض والندوات والاجتماعات الثقافية ،ويتوفر في المكتبة شاشات العرض وتحتوي على عدة أنشطة لجميع أفراد الأسرة.

-متحف واتفورد  Watford Museum: يضم المتحف مجموعة رائعة من اللوحات الفنية الجميلة وبعض أعمال النحت، كما يحتوي على معرض لعرض الأعمال الفنية المعاصرة ، ويحتوي المعرض على برامج  نابض بالحياة  ومليئة بالأنشطة، ويحتوي على  صالات عرض مخصصة بعرض التاريخ المحلي للمدينة ، والحروب في مدينة اتفورد.

– قصر غورهامبوري القديم Old Gorhambury House:هو بقايا قصر قديم، يطلق عليه قصر غورهامبوري ، وقد شيد هذا لقصر في القرن الـ 16 من قبل أحد القديسين ، لذلك كان مكان مبارك وشريف، وقد سكنه السيرنيكولاس  بعض الوقت، إلى أن سقط وهدم فجأة.

– متحف بوشي Bushey Museum: تتأسس المتحف في القرن التاسع عشر ويحتوي على أكبر المعارض في المدينة، كما يحتوي على مدرسة خاصة بتعليم الفنون، ويحتوي على ركن خاص بالفنون المحلية الخاصة بالمدينة.

قاعة مدينة واتفورد Watford Town Hall: بني المكان في القرن التاسع عشر، يحتوي المبنى على العديد من القاعات التي تستخدم عند اقامة ندوات ، أو معارض أو اجتماعات مهمة.

-منتزه نهر البند River Bend Overlook: هو منتزه طبيعي ، تستطيع أن تشعر أنك في حلم جميل ، فالطبيعة افي هذا المكان ساحرة، وهو ن الأماكن التي تستحق الزيارة.

– حديقة مانور Chenies Manor House: كان القصر مملوك من قبل عائلة تشاين، إلى أن تحول إلى حديقة وتفتح للجمهور في أوقات محدودة، وتحتوي على حديقة فيزيائية واسعة وحديقتين على شكل متاهة.

– متحف الطيران de Havilland Aircraft Museum: تم أنشاء المتحف عام 1910 يعد أقدم متحف طيران في بريطانيا، وتم وضع الطائرات التي تم انتاجها  منذ عام 1910 إلى 1970م، ويحتوي المتحف على أنواع فريدة من الطائرات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …