Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افخم خطوط الطيران وافخم الفنادق التي يفضلها اثرياء العالم

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الفخامة والجمال ، هذا التقرير يقدم افضل خطوط الطيران الفاخرة التي يفضلها الاثريءا ، وكذلك افخم الفنادق تعرفوا عليها وفق موقع سيدي نت

الخطوط الجوية المفضلة للأثرياء 

٥- الخطوط الجوية الفرنسية

الخطوط الجوية الفرنسية تدلل زبائنها الأثرياء. فهذا العام أعلنت عن خدمة جديدة للأثرياء يتم من خلالها توفير أجنحة خاصة بهم مع طعام من طهاة حائزين على جائزة ميشلين وخزانة خاصة بهم ، بالاضافة الى مستحضرات خاصة بالحمام من جيفانشي، ومفروشات مصنوعة من الخشب وجلد الظباء والتويد. الجناح معزول عن باقي المسافرين بستائر تؤمن له الخصوصية.

٤- لوفتهانزا

الخطوط الجوية هذه توفر وسائل الراحة المعتادة للأثرياء، وسائل ترفيه خاصة، مستحضرات فاخرة وغيرها، لكن ما يميزها عن غيرها هو تعاونها مع ماركوس ديل مونيغو؛ ما يجعل قائمة الطعام الخاصة بها مميزة للغاية.

٣- الخطوط الجوية اليابانية

الخطوط الجوية اليابانية توفر للأثرياء «أجنحة السماء» الخاصة المزينة بالأخشاب والجلد مع ستائر توفر الخصوصية، وتليفزيون خاص ووجبات محضرة من قبل مجموعة مختلفة من الطهاة الحائزين على جائزة ميشلين.

٢- كانتاس

لطالما كانت كانتاس الخيار المفضل للأثرياء خصوصاً وأنها توفر أسرة مريحة للغاية لهم بالإضافة الى كنبة خاصة بهم في مساحتهم الخاصة تمكنهم من استقبال الضيوف. أما لائحة الطعام فتتألف من ٨ أطباق مذهلة يتم تحضيرها من قبل أشهر الطهاة في العالم.

١- الخطوط الجوية السنغافورية

تفوقت الخطوط الجوية السنغافورية على غيرها لتكون الخيار المفضل لدى الغالبية الساحقة من الأثرياء. والسبب لا يرتبط بالفخامة أو الطعام فحسب بل لأن الخدمة تكاد تكون مثالية. من جهة الفخامة فالخطوط الجوية تؤمن الأساسيات بالإضافة الى تدليل إضافي لناحية الخصوصية والمقاعد وملابس نوع خاص بالزبون. أما الخدمة والدقة في المواعيد فلا غبار عليها.

الفنادق التي يفضلها الأثرياء 

فيما يتعلق بالفنادق فقد تبين وفق استطلاع الرأي بأن «عمر» الفندق يلعب دوراً كبيراً في خيارات الأثرياء. فمعظم اختياراتهم انحصرت بالفنادق التي تملك تاريخاً طويلاً في مجال العمل الفندقي.

٥- رافلز سنغافورة

يعتبر فندق رافلز من الفنادق الكلاسيكية. المبنى يعود إلى بدايات القرن التاسع عشر، وتم تجديده مع المحافظة على طرازه التاريخي. مؤلف من ١٠٧ غرف تتميز بتصميمات تجسد تلك الحقبة التاريخية. تصل تكلفة غرفة مزدوجة في هذا الفندق إلى ٦٠٠ دولار لليلة الواحدة.

٤- هوتيل دو كابي إدن روك فرنسا

لطالما شكلت منطقة أنتيب الفرنسية مقصداً لأشهر العائلات مثل آل كينيدي ولكبار الشخصيات مثل وينستون تشرشل والمشاهير مثل اليزبيث تايلور. الحال لم يتغير، فالأثرياء والمشاهير ما زالوا يقصدون هذه المنطقة خصوصاً نجوم السينما خلال مهرجان كان السينمائي. الفندق هذا كان قصراً خاصاً شيد عام ١٨٧٠ تحول لاحقاً الى فندق رائع الجمال. تصل تكلفة غرفة مزدوجة في الفندق إلى ٦٢٥ دولاراً لليلة الواحدة.

٣- ماندارين أورينتال لندن

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الخمسة نجوم في لندن، ويتميز بمزيج ساحر يجمع بين عراقة التاريخ والأناقة العصرية. يضم مطاعم مرموقة ومشهورة عالمياً، كما أنه يطل على حديقة هايد بارك وشارع نايتس بريدج. تصل تكلفة غرفة مزدوجة في الفندق إلى ٥٧٠  دولاراً لليلة الواحدة.

٢- ذا بلازا نيويورك

ذا بلازا يعتبر من الفنادق الأيقونية في مانهاتن، ويقع بالقرب من سنترال بارك، وعلى بعد خطوات قليلة من أشهر المحال التجارية. الغرف فاخرة وفسيحة ومزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية. أما الحمامات فإكسسواراتها مطلية بالذهب. الخدمة ممتازة، وهذا ما يجعله ثاني أفضل فندق عند الأثرياء. تصل تكلفة غرفة مزدوجة في الفندق إلى ٧٢٥  دولاراً لليلة الواحدة.

١- بيلاجيو لاس فيغاس

الفندق المفضل عند الأثرياء، والذي شكل مفاجأة كبرى، هو بيلاجيو لاس فيغاس. يقع خلف النافورة الشهيرة وتم افتتاحه عام ١٩٩٨. يتألف من ٣٦ طابقاً، ويتضمن مطاعم مشهورة عالمياً ومركزاً للتبضع. وفق القائمين على استطلاع الرأي فإن فندق بيلاجيو لم يكن ضمن الخيارات التي توقعوا أن تحتل المركز الأول، لكن غالبية الأثرياء يعشقون هذا الفندق. تصل تكلفة غرفة مزدوجة في الفندق إلى ٢٠٠  دولار لليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض شهر سبتمبر من ذي سبا والمسبح في العنوان بوليفارد

سفاري نت – متابعات يقدم العنوان بوليفارد، خلال شهر سبتمبر 2018، مجموعة من العرض في …