Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة من عالم الاساطير في فندق الف ليلة وليلة الغردقة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة الغردقة من اجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها ، واليكم في هذا التقرير نظرة على الفندق الاسطوري الف ليلة وليلة

مكان الإقامة هذا على بُعد 16 دقيقة سيرًا من الشاطئ. يقع ألف ليلة وليلة وليلة في الغردقة على بعد 400 م فقط من الشاطئ. ويضم 6 مسابح وخدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى الشاطئ و5 مطاعم وملعب تنس.

الغرف في Alf Leila Wa Leila مشرقة ومتجددة الهواء. وتحتوي على شرفة واسعة ومنطقة جلوس مع مكتب للعمل وتلفزيون مع قنوات فضائية. وتشتمل الحمامات على لوازم استحمام فاخرة.

يحتوي الفندق الشامل كلياً على مطعم أنيق يقدم المأكولات الإقليمية والعالمية في مطعم Le Marche ومطعم آسيوي ومطعم L`Asiatique الإيطالي ومطعم La Casa & Oriental ومطعم Tagine. بالإضافة إلى قاعة الطعام “Club Mac ” و “Beach Bar” للوجبات الخفيفة.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع المساج أو ممارسة التمارين في الجيم. ويمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في نادي وملعب الأطفال. ينظم موظفو الترفيه عروض الصوت والضوء المذهلة عن تاريخ مصر.

وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. يبعد فندق Leila Wa مسافة 20 دقيقة عن مطار الغردقة الدولي و25 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …