Millennium Hotels - Offer

مجموعة فورسيزونز تحتفل بالافتتاح الرسمي لـ “فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع”

سفاري نت – متابعات

تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، احتفلت مجموعة فورسيزونز بالافتتاح الرسمي لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع يوم 6 نوفمبر 2017، ليكون أول فندق في الكويت للمجموعة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة.

وقد مثَّل مجموعة فورسيزونز في استقبال سمو رئيس مجلس الوزراء كلٌ من إيزادور شارب، المؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة، جيه آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة، كما مثَّل عائلة الشايع محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات الشايع، الجهة المالكة للفندق في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال جيه آلان سميث: “إنه لشرف كبير لنا بأن نستقبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في حفل الافتتاح الرسمي لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، ونود أن نعرب عن عميق امتناننا لحضوره الكريم”.

 

وأضاف سميث: ” تتخطى الأهمية البالغة لافتتاح فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع مدى التزامنا بتوسيع وجودنا في الشرق الأوسط، إذ أن هذه الوجهة الفريدة تجسد العلاقة الوثيقة التي تربطنا بضيوفنا في المنطقة الذين يقدِّرون تجربة فورسيزونز الراقية لما تتسم بمستويات لا تضاهى من خدمة شخصية، والاهتمام بأدق التفاصيل وحفاوة الضيافة. نحن نشعر بالغبطة للانطباعات الأولية المميزة التي قوبل بها هذا الفندق، لما يحتله من مكانة هامة في مسيرة نمونا في المنطقة”.

وبالنيابة عن عائلة الشايع، توجه محمد عبد العزيز الشايع بالشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء وحكومة دولة الكويت لدعمها المستمر خلال جميع مراحل التخطيط والإنشاء وما قبل الافتتاح وثمَّن له حضوره شخصياً وحضور كبار مسؤولي الحكومة لحفل الافتتاح.

وبهذه المناسبة، قال محمد عبد العزيز الشايع عن دور فندق فورسيزونز في دعم الاقتصاد الكويتي قائلاً: “نحن ملتزمون برؤية الكويت 2035 ونؤمن بالدور الأساسي للقطاع الخاص في التنمية والازدهار الاقتصادي، ولأن إقامة البنى التحتية وفق معايير عالمية هو دليل على التطور والتقدم، فقد اخترنا الاستثمار بهذا المشروع الكبير. ونحن على ثقة من أن هذا الفندق الفريد من نوعه وما يقدمه من أعلى مستويات الرفاهية الحديثة سيشكل إضافة كبيرة لقطاع الضيافة في الكويت.”

وبوصفه عنواناً جديداً للفخامة والرقي في قلب العاصمة الكويتية، يمثل فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع خياراً مفضلاً لتجارب تناول الطعام والترفيه والاسترخاء للزوار بغرض الأعمال أو الترفيه وكذلك لسكان المدينة. وسيختبر زوار الفندق مستويات خدمة فورسيزونز الاستثنائية في جميع غرف الفندق المجهزة بعناية والتي يبلغ عددها 217 غرفة فندقية، وأجنحته الـ 67 الفاخرة، إلى جانب خمسة مطاعم مميزة تجمع ما بين أطباق مختلف المطابخ العالمية مع النكهات والتقاليد المحلية العريقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …