Millennium Hotels - Offer

استمتع باحدث عروض راس السنة في منتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات

تقدم فنادق ومنتجعات أنانتارا باقة من العروض المميّزة بمناسبة رأس السنة. وتكثر الخيارات المتاحة أمام ضيوف أنانتارا لقضاء العطلة، سواء في وجهات سياحية استوائية غنية بالتقاليد المدهشة أو في بلدان تزخر بالحضارات والعادات المحلية.

ياتي قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا بإحدى أهم فرق الجاز العالمية إلى أحد أكبر الصحارى في العالم في أبوظبي، وهي فرقة سوينغ ديلوكس الباريسية الشهيرة، من 24 ديسمبر 2017 إلى 1 يناير 2018. وستؤدي الفرقة باقة من أجمل أغاني الجاز الكلاسيكية الفرنسية والأمريكية فيما يستمتع الضيوف بتجارب طعام من وحي العيد في مطاعم الفندق المميّزة.

وفي إطار سلسلة من الحفلات الموسيقية بين 22 ديسمبر 2017 و2 يناير 2018 على ضفاف نهر الملوك التاريخي في تايلاند، يسرّ منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك تقديم برنامج فني استثنائي لمدة 12 يومًا. فعلى متن مركب كبير راسٍ على ضفة النهر، سيقدّم عازفو الجيتار الكهربائي وفنانو موسيقى الجاز، إلى جانب بعض أشهر الفرق الشعبية المحلية والعالمية، أجمل العروض الفنية التي ستسحر ضيوف مطاعم المنتجع المطلة على النهر وكذلك زوّار معرض المأكولات التايلاندية الشعبية القائم على الواجهة المائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …