Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باجمل نظرة على اكبر شاطئ من صنع الانسان اسبانيا

ابوظبي – سفاري نت

تعتبر اسبانيا من اجمل الوجهات الوجهات السياحية المميزة ، وفي اسبانيا يوجد اكبر شاطئ من صنع الانسان تعرفوا عليه

يمكن للسياح الذين يتوافدون إلى كوستاس بإسبانيا الاستمتاع بالاسترخاء في أكبر شاطئ من صنع الإنسان في أوروبا، والذي يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مدريد.
وقد ربط السياح منذ فترة طويلة أرض الشمس مع بعض من الشواطئ الأكثر شعبية في البحر الأبيض المتوسط.


ولكن بعد أقل من ثلاث سنوات سيتمكنون من الاسترخاء على الرمال بجانب بحيرة زرقاء مذهلة في بقعة غير متوقعة ببلدية ألوفيرا على بعد 40 ميلا بالسيارة شمال شرق العاصمة الإسبانية و 235 ميلا من الساحل الشرقي لمدينة فالنسيا، على بعد 300 ميل من بينيدورم وحوالي 400 ميل إلى الشمال من ماربيا.

أعلنت شركة البناء غروبو رايت عن المشروع الترفيهي الذي سيتكلف 14 مليون جنيه إسترليني بعد الحصول على موافقة المجلس المحلي، وستكلف شركة Crystal Lagoons الشيلية المتعددة الجنسيات، والتى تتخصص فى بناء البحيرات الاصطناعية، ببناء البحيرة التى تبلغ مساحتها 25 ألف متر مربع (6.2 فدان).


ومن المتوقع أن يستوعب الشاطئ حوالي 250 ألف شخص سنويا مقابل 10 يورو للشخص الواحد، وتظهر الصور المحوسبة الصادرة عن الشركة ما سيبدو عليه الشاطئ الاصطناعي عند الانتهاء منه.

وإلى جانب الشاطئ سيضم الموقع مدرسة للإبحار و 1000 موقف للسيارات، وقال رئيس “غروبو رايت” “فيليكس أباناديس”: “الفكرة هي أن الحديقة مفتوحة طوال العام”.


ومن المتوقع أن يخلق المشروع أكثر من 300 وظيفة، وسيبدأ بناء البحيرة والشاطئ الذي يعتبر أكبر شاطئ اصطناعي في أوروبا في غضون حوالي عام بعد أن يتم التغلب على العقبات البيروقراطية النهائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …