Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق مثالية في فوكس تاون اوت لت ميلان

سفاري نت – متابعات

يعتبر مركز تسوق فوكس تاون اوت لت ميلان واحد من اشهر واميز مولات التسوق في العالم ، واليكم في هذا التقرير نظرة على هذا المكان المميز

مركز تسوق فوكس تاون اوت لت foxtown outlet ، هو أكبر مركز تسوق في سويسرا ، بالقرب من لوغانو في تيسان . يقبل المتسوقين من ميلان في إيطاليا للحصول على العديد من المنتجات المميزة بالتخفيضات الهائلة .

معلومات عن مركز تسوق فوكس تاون اوت لت Foxtown
مركز تسوق فوكس تاون اوت لت Foxtown هو مركز تسوق كبير ، يقدم العديد من المنتجات الأنيقة والفخمة . في FoxTown هناك المساحات الحرة لوقوف السيارات والحانات والمطاعم والكازينوهات . يصل عدد المحلات التجارية إلى نحو 160 محل ، ذو العلامة التجارية والذين يقدموا خصم دائم على مدار السنة من 30٪ إلى 70٪ . توفر المحلات التجارية للعديد من المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء ، مع الجودة العالية والأسعار المعقولة .

إذا كنت من محبي التسوق ، فلا تفوت زيارة مركز تسوق فوكس تاون اوت لت Foxtown . سوف تجد في مركز التسوق لكل ما تحتاجه للرجال والنساء والأطفال ، والرياضة ، والأدوات المنزلية والاكسسوارات ، كل هذا تحت سقف واحد .

مركز تسوق فوكس تاون اوت لت Foxtown مفتوح يومياً على مدار الأسبوع (7أيام) بما في ذلك أيام العطل . ليس ذلك فحسب ، فإن مركز تسوق Foxtown يوفر أيضا لنحو 1200 مكان من أماكن وقوف السيارات ، وكازينو و 7 خيارات لتناول الطعام التي تساعدك على تحويل يوم التسوق إلى يوم لا ينسى لجميع أفراد الأسرة .

يمكن للزوار العثور على صفقات رخيصة من مركز تسوق فوكس تاون اوت لت Foxtown في منديريسو في تيسان في جنوب سويسرا قرب لوغانو ، كومو ، وميلان . والذي يشمل على ماركات متعددة مثل : CK ، ديور ، دولتشي غابانا ، فيندي ، فيراري ، غوتشي ، هوغو بوس ، برادا ، وفيرساتشي . والملابس الكاجوال والملابس الرياضية بما في ذلك أديداس ، نايكي ، بوما . مركز تسوق فوكس تاون اوت لت Foxtown ، يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق رحلات الحافلات المكوكية من مختلف أنحاء سويسرا وإيطاليا ، بما في ذلك من ميلان بالسيارة أو القطار .

الطعام والشراب متوفرا في العديد من المقاهي ومعظمهم من منافذ الخدمة الذاتية ذات نوعية جيدة إلى حد ما .

كيفية الوصول
يمكن الوصول إلى مركز تسوق فوكس تاون اوت لت من خلال :
على بعد 15 كم فقط من لوغانو و 50 كم من ميلانو ، مباشرة على طول الطريق السريع ميلانو-لوغانو (A2) ، في خروج منديريسو .

من لوغانو:
الطريق السريع (أوتوسترادا) A2 الاتجاه منديريسو – خروج منديريسو

من ميلانو:
الطريق السريع (أوتوسترادا) A9 الاتجاه كومو – لعبور حدود شياسو / Brogeda – الطريق السريع (أوتوسترادا) A2 الاتجاه لوغانو – خروج منديريسو

ساعات العمل
مركز تسوق فوكس تاون اوت لت Foxtown مفتوح يوميا
من الساعة 11:00 صباحا وحتى 07:00 مساءاً
ماعدا يوم : يوم 24 ديسمبر – مفتوح من الساعة 11،00-17،00
ماعدا يوم : 31 ديسمبر– مفتوح من الساعة 11،00-17،00

بالإضافة إلى يومي 1 يناير ، وعيد الفصح ، و1 أغسطس (العيد الوطني السويسري) ، وعيد الميلاد ويوم الملاكمة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل مناظر طبيعية خلابة في تايلاند

سفاري نت – متابعات ليس سراً أن تايلاند تستضيف بعض المشاهد الطبيعية الخلابة ، سواءً في الداخل …