Millennium Hotels - Offer

بالصور .. امتع النشاطات السياحية في ساحة شون دو مارس باريس

سفاري نت – متابعات

تعد العاصمة الفرنسية باريس هي جوهرة المدن الاوروبية ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل النشاطات في ساحة شون دو مارس باريس وفق موقع رحلاتك

تقع ساحة شون دو مارس Champ de Mars بين برج إيفل شمالًا والمدرسة العسكرية الفرنسية جنوبًا وتقدر مساحتها بحوالي 24,5 هكتارًا.

وتعتبر الساحة من متنزهات مدينة باريس الأكثر زيارةً، وملاذًا لسكان المدينة المحليين، كما وتعد من أشهر معالم السياحة في فرنسا

وتحمل الساحة اسم إله الحرب الروماني مارس، حيث كانت تستخدم مروجها في السابق كمساحة للتدريب والمناورات العسكرية لقوات الجيش الفرنسي.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك التجول في مروج الساحة الشاسعة الخضراء ضمن أزقتها العديدة التي تحفها الأشجار من الجانبين لالتقاط صور تذكارية غاية في الروعة. ولابد لك من التقاط الصور لبعض معالم الساحة، مثل برج إيفل، وحائط الحرية، وللأشجار المتنوعة التي يفوق عمرها المئة عام.

 

• وتتضمن الساحة العديد من التماثيل والنوافير الجميلة التي تستحق عدسة كاميراتك، والتي تبرز أسلوب الفن المعماري الفرنسي في طريقة توزيعها.

• وتعتبر ساحة شون دو مارس مكانًا مثاليًا للنزهات، حيث يمكنك أنت وعائلتك قضاء بعض الوقت الممتع في مساحاتها الخضراء الشاسعة.

 

 

• كما يتواجد في الساحة كشك صغير يقدم برامجًا يومية مدهشة من عروض دمى الماريونيت، والتي ستستمتع أنت وأطفالك كثيرًا بمشاهدتها.

 

 

• ويمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بجولة على الأحصنة أو ركوب عربات الخيل التي ستمنحكم فرصة أفضل للتجول في كافة أرجاء الساحة.

 

 

• وتتضمن الساحة متجرًا صغيرًا لبيع الهدايا، والذي يتضمن العديد من القطع التذكارية مثل الصور والألعاب والكتب ومجسمات مصغرة لبرج إيفل.

 

 

فنادق قريبة من ساحة شون دو مارس

فندق أوبرا ريتشيبانسي من فنادق باريس 4 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد 2,4 كيلومتر عن ساحة شون دو مارس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وقرب الخدمات، طاقم العمل ودود، الخدمات جيدة.

فندق أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه من فنادق فرنسا باريس 5 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 1,8 كيلومتر عن ساحة شون مارس

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …