Millennium Hotels - Offer

بالصور .. انشطة سياحية مثيرة وممتعة في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر سنغافورة من المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع فيها بالعيد من النشاطات السياحية المميزة ، واليك في هذا التقرير نظرة على اجمل الانشطة السياحية بها

1- تسلق أطول شلال داخلي في العالم
ربما لن يكون ذلك أفضل رهان إذا كنت تريد البقاء جافًا لأنك ستصبح مبتلًا قليلًا إذا قمت بزيارة هذا الشلال الداخلي وبقية غابة الغيوم الموجودة في حدائق الخليج. فيعتبر هذا الشلال نشاط مناسب لقضاء يوم ممطر في سنغافورة، فيمكنك أن تستقل المصعد حتى الجزء العلوي من هذا البيت الزجاجي ثم النزول على المنحدرات ومشاهدة الغطاء النباتي والزهور كما لو أنك تهبط من جبل استوائي، كما يمكنك مشاهدة قبة الزهرة المجاورة.

العنوان: 18 حدائق الخليج

رقم الهاتف: 6848 6420(0) 65+

2- جولة مغطاة داخل المحلات المحمية بسقف في شارع أورتشاد
أن التجول بين المحلات التجارية هو الخيار الأسهل عندما تمطر السماء في سنغافورة، وأفضل مكان لممارسة التسوق هو شارع أورتشاد الشهير، ليس فقط لأنه يحتوي على خيارات ضخمة من مراكز التسوق ولكن لأن العديد من هذه المولات ترتبط ببعضها البعض من خلال ممرات تحت الأرض، مما يعني أنك لن تكون بحاجة إلى الخروج لتبديل المركز التجاري.  ومن هذه المولات أيون أورتشاد  نجي آن سيتي و ويسما أتريا وبوجيس وغيرهم.

3- تثقيف نفسك داخل مركز العلوم في سنغافورة
يقع هذا المكان في شرق جورونغ بالقرب من الحدائق اليابانية الشعبية (التي لا تعتبر فكرة جيدة في الأيام الممطرة في سنغافورة). يعرض مركز العلوم مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المثيرة، فضلًا عن الشاشات التفاعلية والألعاب والعروض التقديمية، ويمكن ان تبحث عبر الانترنت عن المعارض المؤقتة المتغيرة لها مثل معرض جسم الإنسان.

العنوان: 15 طريق مركز العلوم، سنغافورة

رقم الهاتف: 2500 6425(0) 65+

4- الحصول على جولة ثقافية داخل المتحف
تضم سنغافورة مجموعة رائعة من المتاحف التي تكون فكرة جيدة عندما يكون الطقس على ما يرام وفكرة أروع عندما تكون ممطرة، ويعتبر متحف الحضارات الآسيوية والمتحف الوطني هما المتحفين الأكثر شعبية في البلاد، حيث يركز الأول على تاريخ الحضارات في جميع أنحاء آسيا بينما يركز الثاني على تاريخ سنغافورة. كما يوجد متحف الفن الحديث ومتحف أرتسينس ومركز التراث الماليزي وغيرهم الكثير.

5- استعد نشاطك داخل سبا
عندما يكون الجو ممطرًا في سنغافورة، فإنك لن تشعر بالذنب إذا لم تكون بالخارج ولكن داخل أحد المنتجعات الصحية لاستعادة نشاطك. ولحسن الحظ، تعد سنغافورة موطنا لبعض المنتجعات الصحية الرائعة الحائزة على جوائز، كما أن معظم أفضل الفنادق ستقدم خدمات التدليك والسبا سواء في الغرفة أو في مركز معين. ونوصي بـ سبا CHI الذي يقع في الحدائق الاستوائية الخصبة من فندق شانغريلا وسبا Renewal Day الذي يوجد في The Next Millennium.

6- تناول العشاء والمشروب ومشاهدة فيلم تحت سقف واحد
على الرغم من أن الأسطح المفتوحة تكون مغلقة في الأيام الممطرة في سنغافورة، إلا أن قاعات السينما في الحي الصيني تعتبر حل مثالي لتناول العشاء والعصائر ومشاهدة أحد الأفلام الخاصة في نفس المبنى. وتقدم المطاعم في المبنى نكهات من غيران والمغرب وتركيا ولبنان وتضم سينما في الطابق الثالث بها مقاعد مريحة وشاشة عرض كبيرة.

7- الاستمتاع ببوفيه مفتوح على مدار اليوم
يزدهر البوفيه المفتوح السنغافوري الدولي في الوقت الراهن، ولكن عندما تمطر في الخارج يكون هناك عذرًا أكبر للرجوع إلى البوفيه والاستفادة من كل العروض الموجودة. وتضم سنغافورة  قائمة طويلة من الفنادق ذات الخمس نجوم والتي تحتوي على بوفيهات الطعام طوال اليوم، وتستورد بعض من أفضل المكونات من جميع أنحاء العالم، فضلا عن وجود الطهاة الخبراء في طهي النكهات المحلية والآسيوية الطازجة.

8- السفر على متن طائرة جامبو في محاكاة للطيران في سنغافورة
 للحصول على تجربة فريدة من نوعها تماما في سنغافورة، توجه إلى مركز تجربة الطيران في شارع رافلز لتطير بطائرة بوينغ خاصة بك 737-800 ، وهي محاكاة فائقة واقعية. فضلا عن بعض التدريب قبل الرحلة، ويكون بصحبتك الطيار المعتمد لتوجيهك خلال الاقلاع والرحلات البحرية والهبوط، والتي يمكن أن تستمر ما يصل إلى 90 دقيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …