Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نشاطات مميزة وممتعة في سويسرا لا تفوتها

سفاري نت – متابعات

تعتبر سويسرا من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اميز النشاطات السياحية بها وفق موقع هوليداي مي

تعد سويسرا من إحدى أجمل الوجهات السياحية الجبلية في العالم، ويحلم بالسفر إليها الكثير من الناس بفضل مدنها الساحرة ومنتجعات التزلج على الجليد والقلاع العجيبة والغابات الخضراء والمتاحف والجبن والشوكولا العالمية الشهيرة والسفن والقطارات وخطوط التلفريك والمنتجعات الجبلية المنعشة والكثير من المعالم السياحية! وفيما يلي قائمة بالأنشطة المثيرة التي يمكنك ممارستها أثناء قضاء عطلتك في هذا البلد الأوروبي الساحر.

النزهات الطويلة

 إذا كنت من محبي التنزه لمسافات طويلة، فلا شك بأنك ستقضي وقتاً رائعاً في سويسرا، حيث يمكنك ممارسة المشي لمسافات طويلة من خلال طرق خاصة مجموع مساحتها يفوق 50 ألف كيلومتر! استكشف طريق بحيرة زيرمات الشهيرة أو طريق الأنهار الجليدية السويسرية أو طريق إيجر أو طريق راين جورجي السويسري أو طريق الحديقة الوطنية أو طريق جبال الألب أبينزيل. معظم هذه الطرق تتوفر معلومات عنها تشمل أوقات التنزه ومستوى صعوبة اجتيازها، لكي تسهل من استكشافها.

استكشاف القرى السويسرية الساحرة

عش أروع التجارب في أوروبا عبر زيارة إحدى القرى والبلدات الصغيرة السويسرية، والتي تنتشر في الجبال والسهول والوديان في كافة أنحاء البلاد، وتتميز بإطلالاتها المذهلة على الطبيعية، ومنها ما يعود إلى العصور الوسطى. بعض أفضل هذه القرى والبلدات الصغيرة في سويسرا هي: غرويريز – مورين – أبنزل – إنترلاكن – مونترو – شاتو دي أوديكس – غاندريا – فنجن – زيرمات – لوكارنو – سوجليو – ستين أم رهين – والعديد من المدن الرائعة الأخرى.

تجربة أنواع الجبن المختلفة

 تشتهر سويسرا أيضاً بصناعة أنواع الجبنة التي تعتبر ضمن الأفضل في العالم، وفيها ستحظى بفرصة تجربة أجبان جروير وإيمنتال – أفضل أنواع الجبنة السويسرية – مع تشكيلة إقليمية أخرى مثل بوندندير بيرغكاس في غراوبوندن وسبرينز في وسط سويسرا، وذلك بالإضافة إلى أطباق الجبنة الشهية مثل ألبن ماجرونين (معكرونة بالجبن) والراكليتي.

الشوكولا السويسرية

من المستحيل زيارة سويسرا دون الاستمتاع بتناول الشوكولا السويسرية الأصلية الفاخرة؛ فهنا تم ابتكار الشوكولا بالحليب أول مرة، وهنا منشأ أرقى وأفضل أنواع الشوكولا في العالم. عِش تجربة فريدة مع رحلات الشوكولا وجرّب أنواعاً لا حصر لها واكتشف عملية تصنيعها – الخيارات هنا ليس لها حدود! ستجد هنا بالطبع أشهر شركات ومصانع أنواع الشوكولا السويسرية مثل “ليندت وسبرونغلي” و”كايلر” و”فري” و”توبليرون” وكوب بريكس غارانتي وتيوسشير ولاديراش وغيرها!

ركوب التليفريك فوق قمة ماتارهورن

يُعد ركوب التليفريك إحدى أكثر الأنشطة إثارة التي يمكنك الاستمتاع بها في سويسرا حيث ينقلك فوق قمة ماتارهورن الشاهقة! استمتع برحلة مثيرة لا تُنسى في أعلى مركبة تليفريك في أوروبا بأسرها عندما تمر فوق قمة ماتارهورن قرب قرية زيرمات السياحية. وعند الهبوط للأسفل، يمكنك اختيار التزلج للعودة إلى القرية الخالية من السيارات عن طريق أحد أطول خطوط التزلج في أوروبا! أو يمكنك التوجه إلى مدينة إنغيلبرغ العجيبة التي يوجد بها أول تليفريك دوار في العالم يصعد جبل تيتليس، وهي أعلى نقطة مراقبة وسط سويسرا.

رحلا القطار وسط الطبيعة

 يمثل استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب في سويسرا من خلال رحلة قطار إحدى أجمل التجارب التي قلما تتوفر في أماكن أخرى. شاهد أجمل المناظر عبر رحلة في قطار يسير وسط المناظر الطبيعية الخلابة على طول سكك مخصصة لمثل هذه الرحلات، تسلكها قطارات مثل بيرينا إكسبرس أو جلاسير إكسبرس. وتسير هذه القطارات عادة على سرعة بطيئة بعض الشيء، وفيها نوافذ كبيرة تضمن لك أفضل مشاهدة لهذه الأجواء المدهشة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …