Millennium Hotels - Offer

عروض خاصة للسياح الخليجيين في فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات

قال السيد أسامة مصطفى، مدير المبيعات والتسويق في فندق المفرق بأبوظبي:ان الموسم الحالي يبشر بارتفاع معدلات الاشغال الي ارقام قياسية نظرا للفعاليات والمعارض والأنشطة التي تشهدها امارة ابوظبي .

وتوقع في تصريح بمناسبة انعقاد معرض سوق السفر العالمي في لندن ” أن يستقبل فندق المفرق عدداً كبيراً من السياح الخليجيين في موسم عطلات الشتاء المرتقب , خاصةً وأن الفندق يتمتع بموقعٍ استراتيجي بالقرب من مطار أبوظبي الدولي وطريق “المفرق-الغويفات” الدولي الذي من المقرر افتتاحه قريباً “.

وأضاف قائلا ” أما بالنسبة لعروضنا الخاصة لشهري نوفمبر وديسمبر، سنقدم خصماً للزوار الخليجيين يتراوح بين 25% و30% على جميع المطاعم ومرافق النادي الصحي “.

وذكر أن الضيوف السعوديين  يشكلون 25% تقريباً من زوار الفندق منذ مطلع العام الجاري، ودعا السياح للابتعاد عن ضغوط الحياة والاستجمام في فندق المفرق-أبوظبي الذي يشبه الواحة العائلية وسط النخيل والمسابح والردهات الفسيحة “.

ويشكل فندق المفرق الوجهة الأمثل لمنح العائلات وقتاً لا يُنسى، وذلك ضمن الغرف والأجنحة الواسعة وحمامات السباحة المخصصة للنساء والأطفال وملعبٍ واسع لرياضة “التنس”، بالإضافة إلى منطقة لعبٍ مخصصة للأطفال كي يحظى الأهل بالراحة التامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …