Millennium Hotels - Offer

مطعم ولاونج بلاي يقدم للذواقة أطباق شهية ومفاجات مستمرة

سفاري نت – متابعات

لا يكفّ مطعم ولاونج بلاي عن إبهار روّاده المرموقين والأنيقين، فيتنعّمون بأطباقه المتوسّطية الآسيوية الرائعة، مع إطلالة منقطعة النظير على أفق دبي المذهل.

ما زال مدير قسم الطهي الشيف ريف عثمان وفريقه الذي يتألّف من 40 طاهياً موهوباً يُحافظون على تميّزهم فيأخذون ضيوفهم إلى عالم من النكهات الجديدة والشّهية في هذا المطعم الحائز على جوائز عديدة.

قائمة طعام بلاي لفصل الخريف

ستقع عيناك هذا الخريف على أطباقٍ جديدة تندرج في قائمة الطعام دائمة التغيّر، خاصّة وأنه تمّ تحديثها هذا الفصل لتضمّ المكوّنات الموسمية. تشمل قائمة الطعام في بلاي أطباقاً جديدة نذكر منها فطيرة روتي المقرمشة التي تحمل بصمة المطعم، والجيوزا المطبوخة على البخار، والجمبري بالليمون، والسلطعون المنقوع بصلصة التشيلي، وطبق كونفيوزد إتاليان، وسمك المرجان الكامل. هذا وسُيضيف الشيف نكهات الموسم في لفائف الماكي الشّهية، وطبق الدجاج المقلي من بلاي ’P.F.C.‘، وطبق الحلوى النموذجي بتوت العليق “8 إليمينتس”.

خيارات متنوعة في قائمة الأطباق النباتية

للنباتيين حصّة أيضاً، إذ تفوّق مطعم بلاي في اختياره لأشهى الأطباق النباتية مرضياً بذلك أذواق كافة روّاده. ابتكر الشيف أطباقاً نباتية بديلة لأطباق مطعم بلاي المفضّلة على مثال طبق بيتا سوربرايز، وهي عبارة عن خبز بيتا مقرمش محشو بالبطاطا المهروسة ومعجون الكمأة وفطر المحار الملكي المشوي، وطبق ريزوتو باريل الذي يحتوي على ريزوتو الفطرٍ البرّي الطازج والمخلوط في قالب جبنة معتّق لمدّة 24 شهراً، يُقدّم مع شرائح الكمأة الطازجة، بالإضافة إلى طبق إيليز، وهو كناية عن بيتزا بشرائح الأفوكادو مع التورتيلا الطازجة والمايونيز بالفلفل الأخضر.

توجّه إلى بلاي هذا الموسم وداعب براعم ذوقك بنكهاتٍ جديدة موسمية شهيّة!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …