فندق روز بارك يفتتح ابوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

نرحب بالضيوف الكرام ووسائل الإعلام في احتفالنا اليوم ونعلن لكم عن افتتاح الفندق ذو التصنيف 4 نجوم وبذلك تكون   أحدث إضافة إلى المحفظة المتنامية التي تديرها إدارة فنادق روز إنترناشيونال.

وقد صرّح تميم رازق، مدير المبيعات والتسويق في  روز للفنادق والشقق الفندقية، قائلاً: “نحن متحمسون لجلب فندق روز بارك – إلى مشهد السياحة والسفر في دبي، وتكمن رغبتنا في تحقيق اعلى وسائل الرفاهيه والراحة  لنزلاء الفندق، والسياح الزائرين بخدمات الضيافة الاستثنائية ومنحهم الشعور الامثل معنا خلال فترة إقامتهم. أما أسواقنا المستهدفة فهي السياح من دول مجلس التعاون الخليجي، آسيا، أوروبا. كما ايضا نخطّط لاستهداف الأسواق الناشئة بقوّة مثل أوروبا الشرقية، الشرق الأقصى وأمريكا اللاتينية الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة  للعمل والسياحة “.

يلبي الفندق جميع احتياجات النزلاء بكافة انواعهم ويشمل غرريبلف فاخرة ومرافق ممتازة، وجميع احتياجات رجال الاعمال، فضلاً عن توفير بيئة  المثالية والراحة ويضم الفندق ذو التصنيف 4  نجوم 168 غرفة معاصرة مع إمكانية اختيار غرف ديلوكس، بما في ذلك 24 جناحاً، جميعها مزوّدة بخدمة إنترنت عالية السرعة وشاشات LED 49 قياس بوصة. وتتضمّن خيارات  الطعام مطعم “بومباي اوربان كافيه” بأجوائه الفخمة لتناول الطعام الشهي. وهناك أيضا صالة رجال الأعمال للمدراء التنفيذيين لتلبية احتياجاتهم

يتضمن الفندق غرفة اجتماعات مجهّزة بالكامل بسعة تصل إلى 20-25 ضيفاً مع إمكانية استدعاب عدد اكبر استضافة جميع اجتماعات الأعمال بسهولة. ويمكن للضيوف الاستفادة من الوصول  إلى المرافق الترفيهية في الفندق، من خلال الاسترخاء في حمّام السباحة على السطح مع تناول العصائر الطازجة وسط مشهد بانورامي مطل على أفق دبي. ويمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم بفضل المعدات والأثقال في الصالة الرياضية، غرفة الساونا البخار المتاحة 7 أيام في الأسبوع.

بفضل موقعه المركزي في منطقة البرشاء، على بعد دقيقة عن محطة مترو شرف دي جي، المقابل لشارع الشيخ زايد

سيتاح للضيوف ملاذ دافئ ومريح للإقامة به. ومع امتزاج أجوائه الهادئة بعناصر تصميم مثيرة للاهتمام، سيستمتع النزلاء بأجواء فريدة من نوعها. ومع وجوده على بعد رحلة واحده فقط بالمترو مقربة من مول الإمارات وجميع المناطاق السياحية  الجذابة في دبي والمراكز التجارية مثل مركز دبي التجاري العالمي، ومركز دبي للمؤتمرات والمعارض و شاطئ الجميرا، ومدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام.

ويضيف السيد رازق قائلاً: “لدينا حوالي ستة فنادق قيد التجهيز تضمّ حوالي 687 غرفة، سيتم تسليمها قبل معرض إكسبو  2020 في دبي. ويجري تطويرها في مجمع دبي للعلوم، البرشاء، شارع الشيخ زايد، الجداف، بر دبي وعمان- روي”.

وتواصل إدارة فنادق روز إنترناشيونال تعزيز محفظتها مع التركيز على اكتساب العقارات وإدارتها. ومنذ عام 2006، كانت المجموعة في طليعة تطوير العقارات التجارية الفاخرة عبر مواقع رئيسية في دولة الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

لحجز إقامتك في الفندق أو للحصول على مزيد من المعلومات، اتصل على الرقم (+971) 4 521 6999 أو برسالة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

لمحة عن إدارة فنادق روز إنترناشيونال 

تمتلك إدارة فنادق روز إنترناشيونال محفظة  تشكّلت على مدى السنوات العشر الماضية لتقديم خدمة مميزة، وقد نالت المجموعه على جوائز عديده في مجال الضيافة  وتمتلك المجموعة من العقارات في  دولة الإمارات العربية المتحدة بما فيها روز جاردن للشقق الفندقية ، و روز جاردن للشقق الفندقية فرع البرشاء، وفندق روز بارك

تسعى إدارة فنادق روز إنترناشيونال أن تجمع بين الاستثمارات الذكية في العقارات المميّزة، والرؤية المستقبلية ونهج مبتكر للإدارة، . ويسعى روز إنترناشيونال باعتباره أحد أفضل مشغلي الفنادق المحلية في مجال الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جاهداً ليصبح خيار الضيافة العائلية الرائد في منطقة الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …