بالصور| وجهات السفر المذهلة التي لم يصل اليها السياح بعد

سفاري نت -متابعات

العالم هو موطن لكثير من الوجهات المذهلة التي لم يصل إليها السياح بعد ،ومن الشاطئ المذهل المخفي إلى أحد الأماكن النادرة في العالم حيث يمكنك السباحة بين القارتين، قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة 23 وجهة الأقل شهرة في جميع أنحاء العالم بالصور:

يقع شاطئ “هيدن بيتش” في جزر ماريتا على شاطئ سري ويمكن للمسافرين الوصول إليه إما بالسباحة أو التجديف عبر نفق طويل من المياه.

هواكاشينا واحة صحراوية تقع خمس ساعات جنوب ليما، بيرو.

أولئك الذين يزورون بلاغاج، وهي قرية في البوسنة والهرسك، غالبا ما ينبهرون بمشهد بلاغاج تيك وهو دير بني للطوائف الدينية.

تحافظ بحيرة ليك هيلير في أستراليا على لونها الوردي النابض بالحياة على مدار السنة، ولا يزال سبب اللون لغزا، على الرغم من أن البعض يقول أنه يمكن أن يكون نتيجة لمحتواه العالي من الملح مع وجود أنواع من البكتيريا الوردية.

شلال سيلفرا، الذي يقع داخل منتزه ثينغفلير الوطني في أيسلندا، هو واحد من الأماكن الوحيدة في العالم حيث يمكن للزوار السباحة بين القارتين.

في عام 1600، تحولت إسولا بيلا من صخرة قاحلة في منتصف بحيرة ماغيور، إيطاليا، إلى حديقة مزدهرة وقصر، وتعرف المنطقة أيضا بحدائقها الباروكية المذهلة.

تم إنشاء قرية بوباي بمالطا في الأصل كسينما لفيلم عام 1980 “بوباي” قبل أن يتم إعادة تخصيصها في متنزه، وتم إنشاء المجموعة باستخدام جذوع الأشجار التي جلبت من هولندا وحوالي 2000 غالون من الطلاء.

يقع دونغتشوان ريد لاند في مدينة شينتيان في الصين، ويعرف باللون الأحمر الناتج عن كون التربة في المنطقة تحتوي على الحديد المؤكسد والمعادن.

الباب إلى الجحيم، يقع في ديرويز، تركمانستان، وهو حفرة عملاقة من النار التي تم إنشاؤها عندما وصل الجيولوجيون عن طريق الخطأ إلى كهف يعج بالغاز الطبيعي، وأحرقوا الحفرة، على أمل أن النار سوف تستخدم كل الوقود المتسرب، لكنه لايزال يحترق حتى يومنا هذا.

جزيرة فلوريس، وتقع في أقصى نقطة من أرخبيل جزر الأزور قبالة ساحل البرتغال، ويأتي اسمها من الزهور البرية الوفيرة التي تحيط المنطقة، كما أنها تزخر بالينابيع الساخنة الطبيعية والبحيرات.

جيولا هو تجمع طبيعي يقع داخل منطقة أستريس في اليونان.

يمكنك الاستمتاع بالعمارة القوطية المذهلة في محمية لاس لاجاس التي تقع على الحدود بين كولومبيا والإكوادور.

خلال موسم الأمطار، توفر لينكويس ماراننسس الحديقة الوطنية في مارانهاو، البرازيل، مشهدا مذهلا بفضل الأمطار الغزيرة التي تتساقط كل عام، وتكون برك السباحة بين الكثبان الضخمة، بالإضافة إلى الآلاف من البحيرات.

سيموك شيمبي غواتيمالا هو الوجهة المثالية لمحبي المياه الفيروزية المخبأة وسط المناظر الطبيعية الخصبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| يخت “Tango” يشبع متطلبات محبي السفر الفاخر

سفاري نت – متابعات يخت تانجو هو أحدث مشروع من “والي ياشتس”، وهو سفينة رائعة …