Millennium Hotels - Offer

تعرف علي ال10 غرف فندقية الاغلى في العالم

سفاري نت – متابعات

تقع هذه الأجنحة في جميع أنحاء العالم، و هي تستهدف الضيوف الذين هم على استعداد لانفاق أعلى الأسعار للحصول على الإقامة الأكثر فخامة، وقد قدم موقع “بيزنس إنسايدر” قائمة أغلى هذه الغرف والأجنحة والتي تقدم إطلالات رائعة وخدمات مميزة، نتعرف عليها بالصور:

جناح رويال بينثوس، هوتل بريسيدنت ويلسون، جينيف، سويسرا، Royal Penthouse Suite, Hotel President Wilson

تبدأ أسعار أغلى جناح فندقي في العالم من 80.000 دولار في الليلة، وهي أعلى قليلا من متوسط ​​الدخل السنوي الأمريكي، وهو يحتل الطابق العلوي بأكمله من الفندق، ويشمل 12 غرفة نوم، 12 حمامات رخامية، وشرفة مع إطلالة واسعة في جبال الألب.

غراند بينثوس، ذي مارك هوتل، نيو يورك سيتي، Grand Penthouse, The Mark Hotel

سنترال بارك هو  فندق كلاسيكي نيويورك، وفي أفضل غرفة في فندق مارك، يمكنك الحصول على شرفة من 2500 قدم مربع مع مناظر واسعة من الحديقة، وتبدأ تكلفته من 75.000 دولار في الليلة

 

تي، وارنر، البنتهاوس، فور سيزون، مدينة نيويورك، Ty Warner Penthouse, Four Seasons

يقع فندق ذي وارنر في منطقة تي وارنر ، وتبدأ أسعاره من 50.000 دولار في الليلة الواحدة، وهو لا يقدم مساحة كبيرة، إلا أن فندق فور سيزونز يقدم لضيوفه الأكثر تميزا إطلالة 360 درجة على مانهاتن من شرفات زجاجية.

جناح بنتهاوس، جراند حياة كانس، Penthouse Suite, Grand Hyatt Cannes

يحتوي الجناح الذي يكلف 41.000 دولار في الليلة على 17.976 قدم مربع ويضم تراسا كبيرا مع إطلالات على شارع بوليفارد دي لا كرويزيت والخليج وشاطئ الفندق الخاص.

هيلتوب، عزبة، جزيرة لوكالا، فيجي، Hilltop Estate, Laucala Island

يوصف بأنه “منتجع في منتجع”، وهو عقار على قمة التل في جزيرة لوكالا، تبدأ أسعاره من 45.000 دولار في الليلة، ويأتي مع منطقة بركة سباحة بانورامية، وبيتين للضيافة، وطباخ خاص، وسائق، ومربية.

بافيون المهراجا، جايبور، الهند، Maharajah Pavilion, Raj Palace

سوف تعيش مثل الملوك إذا قررت الإقامة في قصر راج، القلعة الملكية القديمة المستعادة في الهند، ويكلف جناح المهراجا 65.000 دولار في الليلة الواحدة، وهو جناح متعدد المستويات مع سقوف مزدوجة الارتفاع وثريات بلورية وتراس وحتى متحف خاص

سكاي فيلا، بالمز كازينو ريزورت، لاس فيغاس، Sky Villa, Palms Casino Resort

يمكن لمحبي الفخامة دفع 35.000 دولار في الليلة لهذه الفيلا من طابقين، والتي تأتي مع مصعد زجاجي خاص، وحمام سباحة، وتراسات،  وغرف للياقة البدنية، وخدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.

ذا أبارتمون، فندق كونوت، لندن، The Apartment, Connaught Hotel

تبدأ أسعار هذه الشقة من 24.000 دولار في الليلة، وتحتوي على شرفة وخادم شخصي.

جناح بنتهاوس، فندق كالا دي فولب، سردينيا، إيطاليا، Penthouse Suite, Hotel Cala di Volpe

يحتل مساحة الطابق العلوي في فندق كالا دي فولب ويكلف 41.177 دولار في الليلة، ويحتوي على ثلاث غرف نوم، وحوض سباحة خاص، وسطح يوفر إطلالة رائعة على مناظر خلابة على الساحل.

رويال فيلا غراند ريزورت لاغونيسي، أثينا، اليونان، The Royal Villa, Grand Resort Lagonissi

يبدو أن الامتيازات لا تنتهي في فيلا رويال الساحلية في أثينا، اليونان، حيث يحتوي هذا الجناح الذي يكلف 50000 دولار في الليلة على 3 غرف نوم مع مسبحين وحديقة وشاطئ خاص ومنطقة تدليك وصالة ألعاب رياضية، ويمكنك الحصول على الطاهي الخاص بك، والخادم الشخصي، والمدرب الشخصي، وعازف البيانو، بالإضافة إلى ليموزين وخدمة طائرات الهليكوبتر.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …