شركة موﭭنبيك للفنادق والمنتجعات تفتتح فندقها الجديد في شيانغ ماي

سفاري نت – متابعات

شركة الضيافة تعزز حضورها في واحدة من أكثر الوجهات حيوية في جنوب شرق آسيا بافتتاح فندق موﭭنبيك سوريونغز شيانغ ماي، سادس منشأة لها في البلاد

سجّلت شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك حضورها في شمال تايلاند بافتتاح أول منشأة لها للعلامة في شيانغ ماي، العاصمة الثقافية للبلاد.

وكان فندق موﭭنبيك سوريونغز شيانغ ماي المكوّن من 266 غرفة في بدأ باستقبال ضيوفه في 7 نوفمبر 2017، مسجّلاً إنجازاً جديداً لشركة الضيافة ضمن استراتيجيتها التوسّعية في آسيا، ومعززاً قائمة منشآتها في تايلاند لتصل الى ست منشآت تعمل بكامل قدراتها.

يتميز الفندق بموقعه في إحدى أكثر الضواحي حيوية في المدينة، ويطلّ على منطقة السوق الليلي المزدهرة، ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن العديد من المرافق الثقافية السياحية مثل جدار المدينة القديمة لشيانغ ماي، وبوابة تابيه. كما تبعد ضفة نهر بينغ وشارع الأحد للمشاة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق.

ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق أيضاً بالسيارة من مطار شيانغ ماي الدولي، و10 كيلومترات عن مركز شيانغ ماي الوطني للمؤتمرات والمعارض، ويتميز بقربه من العديد من المناطق السياحية التي تحيط بالمدينة.

وتتاح للضيوف إمكانية الاختيار من بين سبع فئات للإقامة منها الغرف الكلاسيكية والسوبريور والديلوكس والبريميوم وأجنحة جونيور والأجنحة العادية وأجنحة العائلات.


ويتضمن الفندق مطاعم تقدّم المأكولات التايلاندية والعالمية في مطعم الوجبات الثلاث فونغ فاه، المصمّم بعناصر خشبية تعكس طراز السوق المحلي للمأكولات. وفي لو بيسترو تقدّم الوجبات الإيطالية والتايلاندية بتناغم رائع، ويشتمل المطعم على شرفة كبيرة مع إطلالة على السوق الليلي المزدحم. وللراغبين بتناول مشروب منعش، يتيح الفندق مقهى البهو ومقهى عند حوض السباحة في أعلى المبنى حيث تتنوع الخيارات الشهية، فيما يقدّم مقهى سويت هاوس القهوة الطازجة والمخبوزات الطازجة المجهّزة محلياً.


كما تشتمل مرافق الفندق على قاعتين متعددتي الاستخدامات من ضمنها صالة للحفلات تتّسع لـ 400 شخص، إضافة الى خدمات الفندق في استضافة العديد من الفعاليات من حفلات الاستقبال الصغيرة الى المؤتمرات والاحتفالات الكبيرة.

وقال أوليفيه شافي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “إفتتاح فندق موﭭنبيك سوريونغز شيانغ ماي يدعم استراتيجيتنا بإنشاء مجموعة من الفنادق في تايلاند حيث نهدف الى إدارة الفنادق والمنتجعات في المدن ووجهات العطلات الرائدة في البلاد. كما يعزز افتتاح الفندق حضورنا في جنوب شرق آسيا حيث تواصل مشاريعنا قيد التطوير نموها بوتيرة سريعة”.

تدير شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك منشأتين حالياً في بانكوك، ومنشأتين في فوكيت وواحدة في باتايا ولديها أكثر من ثلاث منشآت قيد التطوير هي منتجع موڤنبيك كاو ياي المكوّن من 111 غرفة ومنتجع موڤنبيك آسارا هوا هين المكوّن من 96 غرفة والمتوقّع افتتاحهما في العام 2018، ومنتجع موڤنبيك ماي كاو بيتش، ثالث منشأة للشركة في بوكيت، والمتوقّع افتتاحها في العام التالي (2019).

وقال فيناي شيتاراتساني، مدير عام فندق موﭭنبيك سوريونغز شيانغ ماي: “المنشأة الجديدة في شيانغ ماي سوف تستفيد من تنامي شهرة المدينة التايلاندية لدى السياح الذين يسعون لاستكشاف ثقافتها وطبيعتها وتاريخها ومأكولاتها”.

وأضاف: “زيارة شيانغ ماي تروق للزوار من كل أنحاء العالم الذين يسعون لاستكشاف مزيجها الفريد من القديم والحديث، من الريفي والمدني، وفندقنا مؤهل تماماً لمساعدتهم على استكشاف أجمل مدينة غنية بالثقافات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل الفنادق في سراييفو

سفاري نت – متابعات تتواجد في سراييفو العديد من الفنادق الضخمة، والتي تختلف في تصنيفها …