Millennium Hotels - Offer

فندق السيف- الأندلس يعلن عن افتتاح ممشي “ذا ووك” بأبو ظبي

سفاري نت -متابعات

أعلن فندق السيف- الأندلس في أبوظبي عن استعداده للافتتاح الرسمي لممشى “ذا ووك” يوم 16 نوفمبر الجاري .

وتبدا أولى أنشطة الممشي الذي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم و المحلات التجارية المميزة باستضافة مهرجان سوق “لا لوب” المثالي للعائلات و الأطفال في الفترة من  16 – 18 نوفمبر من الساعة 3 لغاية 11 مساء .

سيوفر المهرجان ألعاباً ممتعة للأطفال تشمل التلوين و الرسم على الوجه و المنطقة المخصصة للحرف اليدوية و غيرها الكثير. كما سيوفر دروس لياقة مختلفة بالإضافة إلى ركن فحوصات و استشارات خاصة بمستشفى “برايت بوينت”.

ويعد هذا الافتتاح فرصة مثالية للعائلات و الأصدقاء لاكتشاف المرافق المتعددة التي يوفرها الممشى حيث يضم أفضل المطاعم الشهيرة منها مطعم “شوتا” و “أماسي” و مقهى و”سان فرانسيسكو كوفي كومباني”و كل من مقهى “ذا شوكوليت لاب” و “مولتين مي” و “غينا”.

كما يمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات و المشروبات المختلفة المتوفرة في مطاعم الممشى العالمية منها “لا بريوش” و “رويال أوركيد” و مطعم “نولوز” الصحي. و سيقوم الممشى باستضافة العديد من الشخصيات المعروفة منها رواد وسائل التواصل الاجتماعي و المؤثرين الأكثر شعبية في الامارات منهم شيرين متولي و شيدا فاشنيستا و نوف الكثيري ليتسنى للضيوف و الزوار فرصة لقائهم و التقاط أجمل الصور التذكارية.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم التالي 800-ANDALUS (2632587)

+971 2 307 6 207. أو التواصل على البريد الإلكتروني التاليbook@andalus.ae، كما قوموا بزيارة موقعنا  www.andalus.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …