Millennium Hotels - Offer

أفكار لرحلة ممتعة مع طفلك علي متن الطائرة

سفاري نت – متابعات

قد تواجهين المتاعب أثناء السفر مع طفلك الصغير الذي لا يمكن ارضاؤه بسهولة، فعليك أن تعلمي كيفية التعامل معه على متن الطائرة وإيجاد وسائل تسلية لطفلك بحسب عمره لتجنّب البكاء وإزعاج الركّاب. إكتشفي أهم النصائح لتسلية طفلك والإرشادات الأساسية لمعرفة التصرّف معه في مواقف عدّة أثناء السفر.

توعية الطفل على فكرة السفر

عليك أن تذكّري طفلك قبل التوجّه الى المطار بقواعد حسن التصرّف واللياقة ولكن بالطبع حسب عمره وقدرته على الاستيعاب، لان ذلك قد يساعدك في التفاهم مع طفلك على متن الطائرة ويسهّل الحوار بينك وبينه.

كيف تحوّلين السفر مع طفلك الى مغامرة مميزة؟

منح الطفل حريّة التحرّك ضمن الحدود

لا تمنعي طفلك من التمتّع في رحلته ودعيه يكتشف كل جديد، ولكن زوّديه بالإرشادات أثناء تواجده على متن الطائرة كوضع الحزام واطفاء الأجهرة الإلكترونيّة وملازمة مقعده والجلوس بهدوء، لانّ التجوّل في رواق الطائرة يسبّب زحمة ويعرقل عمل فريق الطيران.

إعطاء الطفل لعبته المفضّلة

لا تتردّدي في إحضار لعبة طفلك المفضّلة ودعيه يتمتّع بها على متن الطائرة وإلا سوف يضجر وربما لن يلازم مكانه، ما قد يشكّل لك المتاعب ويخلق انزعاجاً للركاب ولفريق العمل على متن الطائرة.

إستخدمي التكنولوجيا الجديدة

نلاحظ أن شركات الطيران الحديثة تقدّم للركّاب خدمة ترفيهيّة من شانها أن تشغل طفلك طوال الرحلة. وتتضمّن باقة من الألعاب والأفلام والموسيقى، فيمكنه إختيار ما يعجبه وأنت بدورك إستغنمي الفرصة لاكتشاف إهتمام طفلك لألعاب معينة وقومي بتزويده بالنصائح اللّازمة.

تعريف الطفل على تفاصيل الرّحلة التي يقوم بها

يمكنك تزويد طفلك بمعلومات أساسية حول الرحلة التي يقوم بها برفقتك وقد يكون ذلك ممتعاً ومثيراً للاهتمام بالنسبة إليه كونه يخوض تجربة جديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …