Millennium Hotels - Offer

افتتاح بولغاري أغلى فندق في دبي قريبا

سفاري نت – متابعات

تشهد دبي قريباً افتتاح أغلى فندق ومنتجع في المدينة، حيث يبدأ منتجع بولغاري باستقبال زواره يوم الخميس 7 ديسمبر.

سيضم المنتجع الداخلي 101 غرفة وجناحا فندقيا و 20 فيلا فندقية، مع إطلالة على أفق دبي والخليج العربي. وهناك أيضا فلل خاصة تضم مابين غرفة إلى ثلاث غرف نوم، ومساحتها تتراوح بين 175 و 540 متر مربع، وتقدم جميعها خدمة الخادم الشخصي وحمامات سباحة خاصة، بحسب موقع واتس أون.

وفي وقت سابق من هذا العام تم الكشف عن أن فندق بولغاري يخطط لأن يكون أغلى فندق في دبي، وستكون أسعار غرف الفندق أعلى بكثير من السوق، وفقاً لما ذكره نائب الرئيس التنفيذي للفندق سيلفيو أورسيني. مضيفاً أن التسهيلات والشاطئ والمناطق المجاورة ستبرر هذا السعر، إلى جانب حجم الغرف التي ستكون سخية جدا.

وسيكون هذا الفندق الفخم، خامس منشآت مجموعة فنادق ومنتجعات بولغاري. وستقوم بتشغيله مجموعة ماريوت العالمية. وسيشغل الفندق والمساكن، التي صممتها الشركة الإيطالية للهندسة المعمارية أنطونيو سيتيريو باتريسيا فييل وشركاه، الجزيرة بأكملها بالإضافة إلى تجهيزه بمارينا ومطاعم مستقلة.

 

هذا وقد توقعت آخر التقارير الإعلامية أن المأكولات والمشروبات التي سيقدمها الفندق سيكون من ضمنها مأكولات المطبخ الإيطالي التي يقدمها مطعم وبار بولغاري والمزيد من بولغاري كافيه.

ويعد فندق برج العرب من فئة سبع نجوم أغلى فنادق دبي، بأسعار تصل إلى 2,845 دولار مقابل ليلة واحدة في غرفة فخمة. يذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات بولغاري تمتلك عقارات في لندن وميلانو، بالإضافة إلى مطاعم في طوكيو ومنتجع في بالي. وشمل المشروع الخاص بها عقارين في الصين، من المقرر افتتاحهما هذا العام.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …