الإمارات تفتح أبوابها لمعالم سياحية ضخمة خلال نوفمبر الحالي

سفاري نت – متابعات

خلال كل شهر تفتتح في الإمارات وجهات ترفيهية جديدة و مطاعم و مقاهي ايضا و غيرها الكثير و في ما يلي سنتعرف على معالم سياحية ضخمة ستفتتح ابوابها خلال الشهر الجاري نوفمبر 2017 في الإمارات

1 – برواز دبي

برواز دبي
برواز دبي

يقع في حديقة زعبيل بالقرب من بوابة النجوم، وهو عبارة عن برواز أو إطار متكامل، يبلغ ارتفاعه 150 متراً، وعرضه 93 متراً، ليشكل الفراغ القائم بين الضلعين صورة جميلة لمدينة دبي واضحة المعالم من علو شاهق، بحيث ينقل من جهة معالم ومباني شارع الشيخ زايد، لترمز إلى مدينة دبي الحديثة، فيما تضم الجهة الثانية من البرواز معالم لمناطق ديرة، (أم هرير والكرامة)، التي ترمز إلى دبي القديمة.

يحدث الآن  ترقبوا الدورة الـ 23 لمهرجان دبي للتسوّق

2 – سفاري دبي

بالصور .. جولة داخل حديقة سفاري دبي

يعتبر من المشاريع المتميزة الصديقة للبيئة التي تنفذها بلدية دبي لتكون معلماً ترفيهياً بارزاً في إمارة دبي، بمساحة 119 هكتاراً في منطقة الورقاء الخامسة، ويعتبر أفضل مركز للحياة الفطرية في المنطقة.

3 – القرية العالمية

القرية العالمية دبي
القرية العالمية دبي

تعتبر الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وقد إفتتحت ابوابها ضمن موسمها الثاني والعشرين لسنة 2017/2018 بعد أن حققت أرقاماً قياسية من حيث عدد زوارها .

4 – متحف اللوفر 
متحف اللوفر ابوظبي
متحف اللوفر ابوظبي

يستعد متحف اللوفر أبوظبي لافتتاح أبوابه خلال هذا الشهر، وبالتحديد في 11 نوفمبر وسيضم المتحف أعمال للفنانين جوسيبي بينوني وجيني هولزر التي تتناغم مع شكله الهندسي الذي أبدعه المصمم العالمي الشهير جان نوفيل.

يحدث الآن  ساعة الصفوة تقدم تشكيلة Scuderia Ferrari Primato

5 – الحديقة المشعة

الحديقة المشعة جاردن جلو
الحديقة المشعة جاردن جلو

إفتتحت أبوابها في بداية الشهر الجاري و هي من أحدث الوجهات السياحية في دبي و هي أول حديقة متوهجة في العالم أبوابها للجماهير في دبي، و تقع في حديقة زعبيل، المنطقة (ب) , و هي تضم مجموعة من العجائب، منها نسخة مصغرة من مسجد الشيخ زايد الكبير المصنوعة من 90 ألف كأس وصحن وملعقة من الخزف، ونسخة من برج خليفة مصنوعة من 330 ألف زجاجة دواء صغيرة مملوئة بالمياه الملونة وتمتد على طول 12 متر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …