Millennium Hotels - Offer

10 صور تختصر معالم الأرجنتين السياحية

سفاري نت – متابعات

الأرجنتين، هي وجهة سياحية شهيرة، وتُعدُّ من بين البلدان الأكثر جاذبيَّةً في أمريكا الجنوبيَّة. عوالم الجذب السياحي فيها منوَّعة، وهي تشمل الأنهار الجليديَّة والمناظر الطبيعيَّة، ولا سيّما كروم العنب والشلَّالات وفقا لموقع سيدتي

 وفي الآتي، عشر صور سياحية تختصر جاذبيَّة الأرجنتين:

1. حديقة “لوس غلاسيارس” الوطنيَّة 

تقع في الجزء الأرجنتيني من “باتاغونيا”، وتتألَّف من الجبال الشاهقة، ولا سيَّما جبل “فيتس روي”، فضلًا عن البحيرات والأنهار الجليديَّة الخلَّابة.

2. حيُّ “لا بوكا” 

حضن هذا الحيُّ مباني مُلوَّنة بألوان زاهية، وعند السير فيه يُمكن ملاحظة أداء التانغو المرتجل، ما يُساهم في جعل “بوينس ايرس” واحدة من المدن الأجمل في العالم.

3. “ساليناس غراندس”

شقوق الملح في وسط شمال الأرجنتين، تمتدُّ على حدود أربع محافظات (قرطبة وكاتاماركا ولا ريوخا، وسانتياغو ديل استيرو)، على ارتفاع متوسِّط من 170 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وتغطِّي مساحة وقدرها 6.000 كيلومتر مربع.
4. شلَّالات”إيغوازو” 

5. “بوينس ايرس”

تُلقَّب بـ”باريس أمريكا الجنوبيَّة”، وهي تحضن قصورًا مُصمَّمة وفق العمارة الفرنسيَّة الكلاسيكيَّة، التي ترسم أيضًا ملامح بناء المتحف الوطني لفنون الديكور.

تقع في مقاطعة “سانتا كروز” جنوبي “باتاغونيا”، وهي تجذب الزائرين إلى الاطلاع عن كثب على الحياة البريَّة فيها، بما في ذلك البطريق “ماجلان”.

6. “بويرتو ديسيادو”

تقع في مقاطعة “سانتا كروز” جنوبي “باتاغونيا”، وهي تجذب الزائرين إلى الاطلاع عن كثب على الحياة البريَّة فيها، بما في ذلك البطريق “ماجلان”.

7. “أوشوايا”

إطلالات هذه المدينة خلَّابة، وهي تضمُّ المطاعم، التي تُقدِّم المأكولات البحريَّة، بالإضافة إلى أنَّها واحدة من الأماكن الأفضل لمشاهدة الأضواء الجنوبية (حسب الأحوال الجوية).

8. “بينينسولا فالديس”

محميَّة طبيعيَّة تمتدُّ على مساحة 3.600  كيلومتر مربع، قبالة ساحل “باتاغونيا” الأرجنتيني. وتعدُّ موطنًا لأسود البحر والحيتان الجنوبيَّة المُهدَّدة بالانقراض.

9. “مونتي بيسيس”

يقع في مقاطعة “لا ريوخا”، وهو ثالث أعلى جبل في أمريكا الجنوبيَّة، إذ يرتفع لـ6793 مترًا. وإلى جانب ندائه إلى متسلقي الجبال، يشتهر البركان المنقرض بالبحيرات الملحيَّة الملوَّنة، وإطلالات ساحرة على الصحراء.

10. طريق البحيرات السبع

من أجل استكشاف “باريلوتشي”، وهي منطقة جبليَّة معروفة بمناظرها الخلَّابة، يُعدُّ مسار البحيرات السبع خيارًا مثاليًّا. وخلاله، يُمكن رؤية البحيرات والشلَّالات أو المشي على سفوح جبال الأنديز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …