استمتع بالاقامة الفاخرة في افضل 10 فنادق في الحي الصيني بسنغافورة

سفاري نت – متابعات

أي شخص يبحث عن تجربة ثقافية غنية في سنغافورة يجب أن يتوجه إلى الحي الصيني، فالمعابد  المذهلة والمعابد القديمة والأسواق الصاخبة هي السمات المميزة للحي الصيني. وهناك مجموعة كاملة من الفنادق هنا، فيضم الحي الصيني مجموعة انتقائية من الأماكن للإقامة. وتضم هذه القائمة أفضل 10 فنادق مختارة في الحي الصيني بسنغافورة.

1- فندق نومي ليورا
نومي ليورا هو مكان إقامة صيني تم تجديده بعناية ويقع في طريق كيونغ سايك داخل الحي الصيني ومنطقة النهر. ويمثل هذا المبنى تحفة تاريخية بواجهته البيضاء والبرتقالية التي تم تجديدها بشكل رائع. يمكن الوصول بسهولة إلى الفندق على بعد 30 دقيقة بسيارة الأجرة من مطار سينغابوريس تشانجي الدولي أو النقل السريع في شبكة مترو الأنفاق في المدينة، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى وسط مدينة ليون سيتي والعديد من مناطق الجذب السياحي المحلية.

 

2- فندق وينك هوستيل
فندق وينك هوستيل هو عبارة عن فندق مريح ذو نجمتين يقع في قلب سنغافورة الصاخبة، على مقربة من محطة الحي الصيني، ولا تدع تصنيف النجوم المنخفض يخدعك، فهو نزل عالي الجودة يسعى لإعطاء الضيوف تجربة الاسترخاء الأمثل. أما أولئك الذين يفضلون السفر سيرا على الأقدام فيمكنهم أن يغتنموا الفرصة لاستكشاف الحي الصيني.

3- فندق باركرويال أون بيكيرينغ
يقع فندق باركرويال أون بيكيرينغ عند تقاطع طريق نيو بريدج وشارع بيكيرينغ العلوي، وكلاهما بوابة إلى منطقة الأعمال المركزية وعلى مقربة من معالم مثل سينغابوريس تشيناتون. و يمكن الوصول إلى الفندق بسيارة أجرة من المطار في حوالي نصف ساعة أو بواسطة قطار سريع نظام النقل السريع للمدن. يقدم الفندق نفسه تصميم فريد من نوعه على مساحة 15000 متر مربع وحدائق للاسترخاء والاستمتاع بالمدينة في الليل إلى جانب مركز للياقة البدنية وسبا.

 

4- فندق بارك ريجيس سنغافورة
يبعد فندق بارك ريجيس مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار تشانجي الدولي في سنغافورة، ويقع بالقرب من محطة رصيف كلارك في الحي الصيني. يحتوي هذا الفندق من فئة 4 نجوم على غرف حديثة بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وحمامات مجهزة تجهيزا جيدا مع جميع الامتيازات الحديثة. كما تشمل مناطق الجذب المحلية منطقة التسوق الضخمة في طريق أورشارد حيث يمكن شراء جميع العلامات التجارية.

5- فندق 1929
تم بناء فندق 1929 في عام 1929 ويعتبر من أقدم الفنادق وهو خيار جذاب لهذا السبب وحده. ويمكن الوصول إلي الفندق بسهولة من مطار سنغافورة الدولي تشانجي بواسطة رحلة قصيرة ب 25 دقيقة بسيارة الأجرة أو باستخدام شبكة مترو الأنفاق العابرة للمترو. ويضم الفندق 32 غرفة مصممة بالطراز الكلاسيكي.

6- فندق نيو ماجيستيك
فندق نيو ماجستيك هو فندق بوتيك ذو 4 نجوم مبهج يقع في وسط سنغافورة بالقرب من مستشفى سنغافورة العام تتميز غرف الفندق الثلاثين المتوفرة بديكور فريد من نوعه صممه فنانون سنغافوريون مع مزيج من الأثاث العصري. ويتيح موقع الفندق الوصول السريع إلى جميع المعالم الرئيسية للإقامة في سنغافورة مثل حديقة الميرليون الشهيرة والهند المصغرة.

7- فندق دورسيت، سنغافورة
فندق دورسيت سنغافورة هو فندق جديد مكون من 10 طوابق مع حديقة ذات مناظر طبيعية على السطح، وحوض سباحة خارجي بطول 30 مترا، وصالة ألعاب رياضية حديثة. تتميز الهندسة المعمارية الحديثة الجديدة بالواجهة الزجاجية الكاملة لتتماشى مع المناطق الحديثة في الحي الصيني. يقع هذا الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار سينغابوريس تشانجي الدولي. ويعد هذا الفندق مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، بالقرب من مراكز التسوق الكبرى في شارع أورشارد.

8- فندق سكارليت سنغافورة
يقع فندق سكارليت على بعد 18 كم من مطار تشانجي الدولي و 15 كم من مطار سيليتار، بالقرب من المناطق ذات الأهمية الثقافية والمطاعم والتسوق، ويستخدم بشكل رئيسي كفندق أعمال مع جميع المرافق المعتادة. وتتميز الغرف بمساحة جيدة ولكن من المستحسن اختيار واحدة من غرف الزاوية لأنها أكبر.

9- فندق سويسوتيل ميرتشانت كورت
يقع فندق سويسوتيل ميرتشانت كورت الفاخر على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الحي المالي المركزي ورافلز بلاس وبالقرب من مناطق التسوق والترفيه في شارع أورشارد. يمكن الوصول إلى الفندق من مطار سينغابوريس تشانجي بواسطة خدمة النقل السريع أو بواسطة رحلة قصيرة بالسيارة. ويطل الفندق على منظر جمالي طبيعي للميناء ومناظر المدينة العظيمة.

10- فندق زا كلوب
يقدم فندق كلوب للمسافرين المعاصرين فترة راحة تتسم بالبساطة والمبالغة، وسوف يناشد خصوصا أولئك الذين يرغبون حقا في تجربة وتقدير المدينة التي يعيشون بها. ويشتهر الفندق بمجموعة متنوعة من الأطعمة والفريدة من نوعها، ويجمع الفندق بين الطراز الماضي وروح العصرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …