بالصور|استمتع بإقامة علي شكل فقاعة في فندق “الفقاعة” في أيسلندا

سفاري نت – متابعات

 عادة ما يبحث المسافرون عن غرف توفر إطلالة رائعة على محيطها، ولهؤلاء يوفر فندق في أيسلندا إقامات رائعة على شكل فقاعات شفافة للراغبين في النوم تحت النجوم.
تقع هذه الوحدات في فندق the 5 Million Star Hotel في سكالهولت بالقرب من نهر Hvítá، في قلب الطبيعة حيث يمكن للضيوف تأمل النجوم دون مغادرة غرفهم.

كل “فقاعة” تسمح للضيوف بمراقبة محيطهم والاسترخاء في بيئة توفر مناظر لا مثيل لها من الأضواء الشمالية.
تنقسم الوحدات إلى خمس تصنيفات: أونا، أستا، ثورون، فالديس وماريا، بينها اختلافات طفيفة فيما يتعلق بوسائل الراحة، ولكنها عادة تستوعب شخصين في سرير مزدوج.

كل فقاعة، تقع على بعد حوالي ساعة خارج ريكيافيك، ويمكن للضيوف الوصول إلى حمام مشترك ومطبخ.

يتم الحفاظ على شكل الهيكل من قبل الضغط الزائد من نظام التهوية الذي يجدد الهواء بشكل دائم خمس مرات تقريبا في الساعة، وبهذه الطريقة، يمنع الرطوبة، كما أن النظام لديه عناصر التدفئة مع الحرارة، وبالتالي فإن الفقاعة تبقى دافئة طوال فصل الشتاء.

للحفاظ على الخصوصية، فإن الشركة لا توفر العنوان الدقيق للفقاعات حتى بعد أن يتم حجزها وتأمينها مع الدفعة المقدمة، ويبدأ سعر الفقاعة من 178 دولار في الليلة الواحدة.
وقال مؤسس الفندق روبرت روبرتسون أنه استلهم فكرة إنشاء غرف شفافة بعد التحدث مع المسافرين الذين تضرروا من الانتظار في البرد لرؤية ظاهرة طبيعية أي الأضواء الشمالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق لو رويال مونسو – رافلز في باريس يوفر اقامة ساحرة لضيوفه هذا العام

سفاري نت – متابعات يبعث فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس روح الميلاد في …