بالصور| أغرب فندق بالعالم يجذب 5 مليون سائح

سفاري نت – متابعات

وصل عدد السياح المعجبين بفكرة الفندق الشفاف والذي يطلق عليه “بابلي” في منطقة سكالهولت بأيسلندا إلى ما يقارب من 5 ملايين من جميع أنحاء العالم.

ويتميز الفندق بإطلالة مميزة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية من داخل الغرف ويقع بالقرب من نهر هفيتا، ويتألف من غرف منفصلة زجاجية شفافة تمكن النزلاء من الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة من حولهم، وتأمل النجوم التي ترصع السماء وتضفي جواً من الرومانسية على المكان.

وتحتوي كل غرفة من غرف الفندق التي تستوعب شخصين على سرير مزدوج وحمام ومطبخ ملحقين بها، كما يحتوي الفندق على نظام تهوية خاص، بالإضافة إلى نظام تدفئة يحافظ على دفء الغرف طوال فصل الشتاء، وتبدأ تكلفة الإقامة في الغرفة من 720 ريالاً سعودياً في الليلة الواحدة.

وقال مؤسس الفندق روبرت روبتسون، إن فكرة بناء حجرات على شكل قبعات زجاجية شفافة تهدف لتمكين النزلاء من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وسط جو هادئ ورومانسي في أحضان الطبيعة.

وأضاف روبتسون أنه تتوفر بالفندق أنشطة مجانية، مثل التجديف بالكاياك والتجديف وصيد الأسماك ورياضة المشي لمسافات طويلة وتذوق الشاي الإنجليزي، ولعب الغولف وركوب الدراجات الرباعية وزيارات إلى مصنع الشاي.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …