بالصور| استمتع بالضيافة الفاخرة بفندق “يوربان باسيج” في برشلونة

سفاري نت -متابعات

يفخر فندق “Yurbban Passage” بكونه جوهرة جديدة تضاف إلى عالم الضيافة في برشلونة، ويتميز بجو فريد من نوعه وأسلوب متفوق يبدو أنه يتناسب مع المدينة والحي حيث يمكن العثور عليه.

تم تصميم هذا الفندق الراقي خصيصا ليعيش ضيوفه كمواطنين من برشلونة، حيث أنه يحرص على الترويج للمنتجات المحلية وغمر الضيوف في الثقافة الكاتالونية المحلية.

يقع هذا الفندق البوتيك في سيوتات فيلا، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من كاسا كالفيت أو بلاكا دي كاتالونيا أو لا رامبلا أو كاتدرائية برشلونة، ويقدم تجربة ثقافية فريدة من نوعها، بالإضافة إلى مناظر خلابة وحوض سباحة على السطح ومركز سبا رائع، ومطعم راق في الموقع والعديد من المزايا والمرافق الأخرى.

يضم هذا الفندق الفاخر 60 غرفة حديثة ومجهزة بشكل جميل، تشمل خدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع القهوة / الشاي وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمامات فاخرة.

يوفر تراس يوربان باسيج المذهل على السطح إطلالات رائعة على مدينة برشلونة مع بركة سباحة خارجية رائعة تحيط بها كراسي مريحة، ومقهى بجانب المسبح.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كاتالونية أصيلة كل صباح، وتتم إدارة مطعم Restaurant D’Aprop المتوفر في الفندق من قبل طاهي حائز على نجمة ميشلان، ويقدم أيضًا المأكولات المحلية الكاتالونية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق لو رويال مونسو – رافلز في باريس يوفر اقامة ساحرة لضيوفه هذا العام

سفاري نت – متابعات يبعث فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس روح الميلاد في …