يمكنك الفوز برحلة الي جزر السيشيل مع فندق شيراتون دبي

سفاري نت – متابعات

يستضيف فندق شيراتون دبي مول الإمارات، يوم السبت 25 نوفمبر، مسابقة تحدي شيراتون على وسائل التواصل الاجتماعي، كجزء من حملة “الطريق إلى التوعية” التي أطلقتها مجموعة ماريوت العالمية بهدف جمع تبرعات لصالح مؤسسة الجليلة الخيرية.

وسيقدم للمشتركين في المسابقة عدد من الأدلة المرتبطة بأماكن داخل الفندق ومول الإمارات، فيما إن كان ذلك ضمن مبنى الفندق أو في المول أو في سكي دبي أو فوكس سينما أو ماجيك بلانيت، بينما يتعين عليهم خوض تحدي إيجاد الموقع من خلال هذه الأدلة الخفيّة ثم التقاط صورة مميزة ونشرها على حساباتهم عبر تطبيق انستغرام. وسيحصل أصحاب اللقطات المبدعة على نقاط مكافآت، وفي نهاية المسابقة سيتم الإعلان عن اسم الفائر الذي سيحظى بإقامة لشخصين لمدة ثلاث ليال في فندق لو ميريديان فيشرمانز كوف جزر السيشيل.

 كما يجري بعد المسابقة سحب جوائز للفوز بليلتين في شيراتون جراند لندن بارك لين في لندن، وتذاكر من الدرجة الفاخرة لفوكس سينما وتذاكر دخول إلى سكي دبي بالإضافة إلى حجوزات على برنش في عدد من مطاعم دبي

ويعود ريع المسابقة مباشرة لمؤسسة الجليلة من أجل دعم حملة مشروع “فرح” لجمع تبرعات لصالح العلاج الطبي المخصص للأطفال في الإمارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …