Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل اللحظات برفقة العائلة في فندق “شاطئ الراحة”

سفاري نت – متايعات

مع اقتراب موسم الأعياد والعطلات السنوية أطلق فندق شاطئ الراحة مجموعةً استثنائية من العروض المُناسبة للعائلات كي تحظى بأمتع الأوقات وأفضل الأسعار.

ومع مدةٌ زمنية تصل لشهر يمكن للضيوف اصطحاب عائلاتهم وأصدقائهم للاستمتاع بعروض الفندق على المأكولات والمشروبات، وخدمات المنتجع الصحي الفاخر لدى الفندق.

ويدعو مطعم “سيفيلا” الضيوف لتجربة أشهى مأكولاته المُقدمة على مدار اليوم. أما مطعم “لابيسين” فقد أعد لزوار الفندق بوفيه متنوع مع جلساتٍ مميزة في الهواء الطلق. ويأتي تصميم وابتكار وصفات البوفيه من الشيف دورا في المطعم والمُستوحى من عيد الشكر. حيث يشتمل على المقبلات وأطباق رئيسية لذيذة وحلويات فاخرة. وكل ذلك مقابل 240 درهم فقط للشخص الواحد، و120 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الـ 12 و6 أعوام.

ولقضاء خميسٍ مميز أعد مطعم “لابيسين” أمسيةً مذهلة تجمع ما بين أشهر المأكولات الآسيوية من الـ “الدمبلنج” الصيني إلى طبق لحم البقر مع البروكولي المُفضل لدى الكثير، بالإضافة لأطباق الدجاج والعديد من المأكولات الشهية. ويمكن للضيوف الحصول على هذه التجربة المميزة مقابل 100 درهم فقط، وللأطفال بين الـ 12 و6 أعوام إمكانية الحصول عليها بنصف السعر. وتبدأ من الساعة السابعة مساءً وتستمر حتى الساعة العاشرة ليلاً.

ولا يوجد أفضل من المشاوي لإحياء أمسية الجمعة العائلية. لذا فقد أعد مطعم “لابيسين” قائمة استثنائية من أنواع اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية. وذلك مقابل 145 درهماً فقط للشخص الواحد وخصم بنسبة 50% للأطفال الذيت تتراوح أعمارهم بين الـ 12 و6 أعوام.

ولإضفاء لمسة خاصة على عطلة العائلات يقدم المنتجع الصحي في الفندق عروضاً مميزة للضيوف حتى يحصلون على الاسترخاء الكامل بعيداً عن مشاغل الحياة. ويشمل الأول “توستي تريت” على تدليكٍ لمدة ساعة كاملة باستخدام تقنية الحجر الساخن مقابل 399 درهم، ويتم تقديم قسيمة بقيمة 100 درهم لزيارة الضيف القادمة مع هذا العرض. أما العرض الثاني فيركز على منح الهدوء والسكينة للنزلاء، ويقدم لهم علاج تدليك باستخدام تقنية الشمع المُهدئ لمدة 50 دقيقة مقابل 320 درهم للشخص الواحد. ولمحبي جلسات العلاج التقليدي، يوفر المنتجع الصحي التدليك السويدي أو التايلندي الشهير مقابل 299 درهم فقط.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.alrahabeach.danathotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة 5نجوم في الصين

سفاري نت – متابعات أفضل الفنادق الفاخرة الموجودة في الصين هي بالضبط ما تتوقعه من إحدى أغنى …