Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أفضل المنتجعات والفنادق المناسبة للأزواج بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت تخطط لقضاء عطلة ممتعة في ابوظبي مع زوجتك، فإليك أفضل منتجعات وفنادق أبوظبي المناسبة للأزواج والتي تقدم خدمة المسابح الخاصة والعديد من الخدمات التي ستجعل عطلتكم رومانسية جدا جدا.

1 – القرم الشرقي أنانتارا

عروض عيد الأضحى المبارك في ابرز فنادق أبو ظبي

يقع إلى جانب منتزه القرم الوطني وعلى مقربة من المدينة، ويتميز بإطلالة تعكس جمالية وسحر الشرق الأوسط ويقدم أعلى معايير الراحة في غرفه ومرافقه إضافة الى عدد من مرافق الترفيه الحية.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97126561000

2 – قصر السراب 

عروض قصر السراب بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات

يُعتبر المنتجع من أروع تجارب الطعام وأكثرها رومانسية في العالم، حيث باستطاعة الأزواج الاحتفال بمناسبة خاصة مع ابتكارات شهية من جميع أصقاع العالم، يقدّمها كبير خدم خاص في أعماق أكبر صحراء مترامية الأطراف في العالم.
لا حدود للسحر الذي يكتنزه هذا المكان , استفق لتناول فطور مغذٍّ على قمة أعلى كُثيب رملي، أو شاهد قرص الشمس الأحمر يختبئ خلف الكثبان أثناء الاستمتاع بوجبة عشاء تُحفر في الذاكرة أبداً.

3 – فندق جزيرة زايا نوراي

44649871

يقع هذا الفندق في جزيرة “نوراي” وهو فندق بوتيك خاص وفريد من نوعه، يتألف من 32 فيلا فندقية، و5 منافذ لتناول الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى 23 مسكناً وفيلا خاصة تُطلّ على الواجهة المائية.

وتُشكّل الفلل الفندقية الخاصة الممتدة على مساحة 260 متراً مربّعاً، ملاذات من غرفة نوم واحدة على الشاطئ، وتتناغم مع المناظر الطبيعية الأخاذة المترامية الأطراف للخليج العربي. تتضمّن كلّ فيلا مسبحاً خاصاً ضمن مساحة خارجية خاصة تمتدّ على 130 متراً مربّعاً، بالإضافة إلى أحدث وسائل الراحة في الغرف وإمكانية تناول الطعام في الفيلا، وخادم شخصي. ويحصل الزوّار على جميع هذه التقديمات ضمن الأجواء الهادئة التي تتغنّى بها هذه الجزيرة الحصرية لذلك فهي المكان الأمثل لقضاء عطلة مذهلة مع عائلتك.

4 – بارك حياة أبوظبي

فنادق-بارك-حياة-أبوظبي

هو منتجع فاخر ٥ نجوم في أبوظبي ويقع على طول الشاطىء لجزيرة السعديات، ويضم ٣٠٦ غرفة رحبة مع شرفات خاصة بها وتتضمن كذلك أجنحة أنيقة وفلل خاصة مع إطلالة رائعة على المحيط أو الحديقة أو ملعب الجولف و يحتوي الفندق عددا من المطاعم والحانات الحائزة على الجوائز .

5 –  فندق شانغريلا

عروض فندق شانغريلا أبوظبي بمناسبة عيد الحب 2017

فندق من فئة الخمس نجوم، يقع على طول شاطئ خاص لمسافةٍ تصل إلى حوالى كيلومتر واحد ويحتوي غرف وأجنحة تضم كل واحدة منها شرفة أو تراس، مع إطلالة رائعة على القناة و كلها مجهزة بمرافق عصرية تحمل الطابع المعماري العربي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …