Millennium Hotels - Offer

حديقة فيليني بأبو ظبي تفتح أبوابها في نوفمبر 2017

سفاري نت – متابعات

تستعد حديقة فيليني و التي تعتبر القاعة وصالة الطعام بمفهوم العلامة التجارية “ردهة ومطعم فليني”  و”دي تي سي إيفنتس”، لإفتتاح أبوابها في نوفمبر 2017، في وسط “جزيرة ياس”- أبوظبي.

“حديقة فيليني” الواقعة بالقرب من فندق “راديسون بلو- جزيرة ياس”، هي الوجهة المثالية لقاصدي الاسترخاء، والراغبين في الوقت نفسه باختبار المفهوم الراقي للمطاعم الإيطالية والصالة المفتوحة على الهواء الطلق، للاستمتاع بوجبة الغداء، أو العشاء، أو “البرانش”، حيث يحظى الضيوف بإطلالةٍ فريدة على المناظر الخلابة لمساحات الغولف الخضراء، إلى جانب متعة السير على كورنيش الخليج المفتوح.

تتكوّن “حديقة فيليني” من صالتين، علوية وسفلية، وهي مصمّمة لتجسد أفضل طريقة لاختبار تجربة الطابع غير الرسمي للردهة وقاعة المطعم. فمنذ لحظة وصولهم إلى المطعم، وعبورهم مدخله المزدان بالأوراق الخضراء التي تغمر السقيفة، تقودهم أجواء الموسيقى إلى الصالة السفلى، حيث لاعبا الموسيقى الـ “دي جي” “كليف تاونلي” و”بول هاملتون”، يبتكران الموسيقى والألحان الجاذبة إلى أكثر الوجهات حيويةً في المدينة

القاعة السفلى تبسط ذاتها إلى حديقةٍ متوسطية بكل معنى الكلمة، حيث يمكن للضيوف الجلوس إلى طاولاتهم، ليسترخوا في ظلال الإضاءة الهدائة، ويستمتعوا بالنسمات اللطيفة، فيما يراقبون غروب الشمس في أبوظبي، برفقة أصدقائهم وأفراد عائلتهم. من “أبريتيفو” حتى وقتٍ متأخر، يمكن للضيوف الاستمتاع  بأطباق الطعام “تشي-كيت- إيه” الصغيرة واللذيذة، والمثالية تماماً لتناولها مع الأصناف المختارة من المشروبات.

القاعة العلوية في “حديقة فيليني” تتميّز بالردهة المغرية التي تتقدّم لضيوفها أنواعاً من الكوكتيل الهوت كوتور” المستوحاة من إبداعات أشهر مصمّمي الأزياء الإيطاليين، فضلاً عن الأنواع المبتكرة التي تحمل توقيع أكثر مازجي المشروبات شهرةً وابتكاراً. سواء جلسوا إلى الردهة، أم إلى الطاولات، يمكن للضيوف أن يستمتعوا بأطباق “تشي-كيت- إيه” اللذيذة، ومعها تشكيلةٌ واسعة من الأطباق التي تضمّها لائحة الطعام ذات التوقيع الخاص بالمطعم.

سواء قصدتم “حديقة فيليني” لتناول العشاء، أم للاستمتاع باحتساء مشروب، أو لمجرد مشاهدة غروب الشمس، فإن كل زيارةٍ لكم إليه سوف تمنحكم تجربةً لا تنسى.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …