مطعم هورايزون يقدم اشهي المأكولات الشرقية في دبي

سفاري نت – متابعات

لم تبعدنا كثرة المطاعم في إمارة دبي عن مطاعمنا الشرقية، ذات الطابع العربي بإنارتها وجلساتها ووجباتها، ومن هنا تكمن أهمية هذا الموضوع حول مطعم ومقهى هورايزون في مقره بــفندق لو ميرديان المينا السياحي دبي.

وقد قام فريق عمل موقع عين دبي بزيارة لهذا المطعم، حيث بدأت حكايتنا هناك، بعد وصلنا إلى فندق لو ميرديان المينا السياحي وإعطاء السيارة لخدمة صف السيارات، توجهنا مباشرة للمطعم بموقعه الخارجي والمطل على بركة السباحة، وأفق جزيرة النخلة.

مطعم هورايزون

ويوفر المطعم ردهة خارجية للجلوس فقط، بإضاءة خافته، وكراسي اعتيادية مريحة، وفواصل خشبية ذات طابع عربي، حيث اخترنا الجلوس في إحدى الطاولات المطلة على جزيرة النخلة ومياه الجميرا، ومن ثم بدأنا أمسيتنا بالشيشة التي يوفرها المطعم بكافة نكهاتها لتستمتع بها في الهواء الطلق.

ومن ثم بدأ مشوار الطعام من قائمة شرقية بامتياز بمقبلاتها ووجباتها الرئيسية وحلوياتها، حيث اخترنا منالمقبلات ما يلي: طبق الكبة، وطبق كبة الجمبري، وطبق البطاطا الحارة، وطبق المتبل، وطبق متبل الشمندر، وطبق معجنات البرك، وطبق الحمص، وطبق العرايس الذي ننصحكم بتجربته للذة طعمه، في حين كان مذاق المقبلات الأخرى رائعاً.

مطعم هورايزون

ومن الأطباق الرئيسية، فقد اخترنا من أطباق المشويات التي تعد العلامة الفارقة في هذا المطعم، وقد وقع اختيارنا على طبق المشويات الذي ضم الريش والشقف والشيش طاووق والدجاج المشوي، وطبق مشويات المأكولات البجرية الذي شمل الاستاكوزا و الجمبري والسمك المشوي، لا استطيع وصف الطعم، فقد كان مذاقه لذيذاً جداً.

مطعم هورايزون

ومن الحلويات، فقد طلبنا حلوى أم علي (يم يم) و حلوى البقلاوة التي تشتهر جدا لدى العرب، وحلوى الشوكليت فوندوم، وقد امتاز جميعها بطريقة تقديم مميزة وطعم يستلذ به المتذوق.

ومن الحلويات، فقد طلبنا حلوى أم علي (يم يم) و حلوى البقلاوة التي تشتهر جدا لدى العرب، وحلوى الشوكليت فوندوم، وقد امتاز جميعها بطريقة تقديم مميزة وطعم يستلذ به المتذوق.

مطعم هورايزون

وأما عن الأسعار، فـــ يبلغ معدل تكلفة شخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر الاعتيادية 400 درهم إماراتي، فاجعل من مطعم هورايزون وجهة قادمة لك للاستمتاع بتناول الطعام وتدخين الشيشة في الهواء الطلق!

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …