Millennium Hotels - Offer

استمتع بالوجهة المثالية لعطلة نهاية الأسبوع في مطعم عافية بابو ظبي

سفاري نت – متابعات

فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي يطلق حفل شواء المأكولات البحرية بمفهوم جديد مستوحى من المطبخ العربي

في أعقاب النجاح الباهر الذي حققته أمسية حفل الشواء “سموكينغ فايبس” الأسبوعية التي تقام كل يوم جمعة، أعلن مطعم عافية في فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي، إضافة أمسية أسبوعية أخرى إلى تجربة تناول الطعام في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن ستكون أمسية العشاء هذه المرة مغمورة بالمأكولات البحرية.

تنظم إدارة المطعم الذي يقع بالقرب من شاطئ البحر حفل شواء “بيت السمك” المخصص للمأكولات البحرية كل يوم خميس، وتضم مائدته مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسماك المشوية الشهية، إضافة إلى محطات الطهي بجانب شاطئ البحر الخاص بالفندق، وسيتم عرض الأسماك الطازجة التي وقعت في شباك الصيادين ليتم شويها بالطريقة التي يفضلها ضيوف المطعم، ليستمتعوا بتجربة استثنائية تطرح مفهوماً جديداً ومعنى آخر لتناول  الأسماك المشوية.

ويبدأ حفل  الشواء من الساعة 6:30 مساءً وإلى 10:30 ليلاً، وسيضم تشكيلة من المأكولات البحرية الشهية المستمدة من المطبخ العربي مقابل 116* درهم للشخص. وتضم قائمة المأكولات البحرية لائحة متنوعة من الأسماك الطازجة والروبيان وسرطان البحر ومحار البحر وبلح البحر، والتي سيتولى طهاة المطعم مسؤولية تحضيرها بإضافة لمساتهم الإبداعية الخاصة وبالاعتماد على توابل وبهارات ذات نكهات وأذواق استثنائية مستوحاة من المنطقة العربية، وسيتم تقديمها بأساليب  الطهي العربي الأصيل التي تشتهر بها بلاد المغرب ولبنان ومصر ودولة الإمارات. ويتوفر بوفيه المأكولات البحرية  مع المشروبات الغازية بإضافة  45 درهماً.

وتتيح ردهة الشاطئ للضيوف فرصة الاستمتاع بالأجواء الموسمية الرائعة أثناء تناول المشروبات المنعشة والاستلقاء على إحدى أكياس الفول المريحة للتمتع بتجربة هانئة أمام مشهد غروب الشمس على وقع الأنغام الموسيقية وأثناء مشاهدة العروض الأدائية الأسبوعية. كما تقدم أمسية “بيت السمك” الشيشة بنكهات عديدة مقابل 60* درهم إماراتي، مما يجعلها الوجهة المثالية لبدء عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي.

يحتل المطعم موقعاً فريداً في الطابق الأرضي من الفندق ذي الأربعة نجوم، ويمكن الوصول إليه أيضاً من خلال ردهة الفندق. ويقدم مطعم “عافية” المعاصر بطابعه الحضري الأنيق وجبات الطعام على مدار اليوم، من وجبة الفطور والغداء وإلى العشاء. ويتميز بتقديم أشهى الأطباق العالمية بأسلوب حديث وعصري، ويتألق مطبخ المطعم الكبير الذي يمتد على طول المطعم تقريباً، بأجوائه الحيوية والمشرقة التي يضيفها إلى أركان المطعم.

للحجز، يرجى الاتصال على 02 509 8555 أو عبر البريد الالكتروني afya.thad@tradershotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …