Millennium Hotels - Offer

“وينديز” تقدم مجموعة الباربيكيوناتور الجديدة في جميع فروعها

سفاري نت – متابعات

ستتوفر مجموعة الباربيكيو الجديدة و اللذيذة في جميع فروع وينديز الشرق الاوسط ولفترة محدودة 

اعشاق الباربيكيو توقفوا عن البحث، وينديز اضافت مجموعة جديدة من المنتجات على قائمة الطعام التي ستجعل حاسة التذوق لديكم في حالة من الاستمتاع. انطلقت المجموعة الجديدة بداية من  الـ ١٤ من نوفمبر وستتوفر الى الـ٢ من يناير ٢٠١٨، فمن المؤكد ان مجموعة الباربيكيوناتور ستكون المفضلة عند الجميع.

عشاق البرغر على موعد لملء معدتهم بنصف اونص من باربيكيوناتور  اللحم البقري، المصنوع من لحم الانجوس البقري الأسترالي الحلال ١٠٠٪ ، مغطى بصوص الباربيكيو الشهير من وينديز. اما للذين لديهم شهية اقل، استمتعوا بربع اونص من الجونيور باربيكيوناتور  وسيتوفر أيضا بابربيكيوناتور الدجاج للطلب.

تتوفر المجموعة الجديدة للطلب في المطعم ولخدمة التوصيل للمنزل، فيمكنكم الاستمتاع بالباربيكيوناتور  البقري و الجونيور باربيكيوناتور البقري وباربيكيوناتور الدجاج في أي وقت. يمكنكم أيضا طلب وجبة كاملة واضافة البطاطس و المشروب. ولمدمنين صوص الباربيكيو، اختاروا بطاطس الباربيكيوناتور  التي تأتي مع قطع اللحم المقدد المقرمش، جبنة وباربيكيو صوص. سارعوا وجربوا المجموعة الجديدة قبل نهاية المدة.

وينديز الشرق الاوسط، المملوكة من قبل مجموعة صناعات الغانم، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصة في المنطقة، معروفة بكونها “شهية بطريقة مختلفة” في السوق. فجميع اطعمة وينديز تقدم عند الطلب، والخس والطماطم المستعملة يتم قطفها محليا وتكون طازجة. اما البرغر فيصنع دائما من لحم الانجوس البقري الحلال ١٠٠٪.

ساندوتش الباربيكيوناتور لحم بقري – ٢٩ درهم

ساندوتش الباربيكيوناتور دجاج  –  ٢٢ درهم

وجبة الباربيكيوناتور لحم بقري –  ٣٦ دهم

وجبة الباربيكيوناتور دجاج –  ٢٩ درهم

وجبة الباربيكيوناتور لحم بقري مع بطاطس الباربكيوناتو–  ٤١ درهم

وجبة الباربيكيوناتور دجاج مع بطاطس الباربكيوناتور –  ٣٤ درهم

بطاطس الباربكيوناتور –  ٩ درهم

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …