مطعم بيتشه يقدم أشهي المأكولات الايطالية في دبي

سفاري نت – متابعات

خمسة من أشهر الطهاة في العالم يستعدون لتقديم أشهى المأكولات الإيطالية المعاصرة في مطعم بيتشه

كشف مطعم ’بيتشه‘ عن استعداده لإطلاق باقة واسعة من الأطباق الإيطالية الغنية بالنكهات المميزة في شهر نوفمبر الحالي، وذلك احتفاء باحتضان دبي لفعاليات “القمة العالمية للمطبخ الإيطالي” والتي ستتيح الفرصة لعرض أعلى مستويات الجودة في القطاع  بدءاً من التصميم والأطباق والخبرات الإيطالية ووصولاً إلى المنتجين وأصحاب المطاعم. وتعدّ هذه القمة الأولى من نوعها خارج إيطاليا في مجال تعزيز ثقافة الغذاء الصحي والمختار بعناية في البلاد.

وإلى جانب شهرته الواسعة بتقديم أفضل المأكولات الكلاسيكية ذات اللمسات المعاصرة، يوفر مطعم ’بيتشه‘ لضيوفه ملاذاً مثالياً لتذوق إبداعات خمسة من أمهر الطهاة الإيطاليين. كما يتيح ’بيتشه‘ الفرصة أمام ضيوفه لقضاء ليلة لا تنسى واختبار تجربة طعام فريدة من نوعها وسط إطلالات ساحرة على الأفق الممتد فوق مياه خليج العربي.

ويوفر المطعم بيئة فريدة من نوعها ترتقي بتجارب الطعام الإيطالية إلى مستويات جديد كلياً عبر ما تقدمه فرقة ’مارك زيتي فراتيلي‘ من إبداعات موسيقية فريدة. واشتهرت الفرقة المكونة بكاملها من فنانين إيطاليين بتقديم روائع موسيقى السوينج الراقصة في مطعم ’بيتشه‘ ودبي لعدة مرات، ما مكنها من إنشاء قاعدة جماهيرية واسعة عبر ما تقدمه من عروض ساحرة تلهب أجواء حلبة الرقص في المطعم طوال الفترة المسائية، وذلك إضافة إلى أدائهم لمقطوعات مميزة للفنان الشهير فرانك سيناترا والتي ستأسر ألباب الحضور خلال الأمسيات الثلاث، كما يذكّر أن حفل عشاء القمة الإيطالية سيقام يوم الثلاثاء 21 نوفمبر بحضور نخبة إيطالية من الحضور للاستمتاع بتجربة إيطالية أصيلة تبدأ أسعارها من 295 درهم للضيف.

ويقدم ’بيتشه‘ لضيوفه خلال عطلة نهاية الأسبوع فرصة مميزة للاحتفاء بالمطبخ الإيطالي الأصيل مع الشيف ماركو بوتيجا الشهير في كل من إيطاليا والعالم، والذي سيحضّر قائمة طعام منتقاة من أفضل أطباقه الشهية، ويشار إلى أن بوتيجا يُعدّ من خبراء عالم الطهو من الجيل الثالث مع ما يمتلكه من معرفة واسعة وعميقة بالمطبخ الإيطالي، والتي اكتسبها من خلال تعاونه مع أشهر الطهاة في إيطاليا والعالم. كما سيشارك أمهر طهاة منتجع ’أمينتا‘ الإيطالي الشهير مع مطعم ’بيتشه‘ في إعداد قائمة طعام من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية والمشروبات المنعشة، ما سيضفي على المطعم أجواء مثالية في غاية التميز. وستمنح الأطباق الشهية والإيقاعات الموسيقية الساحرة لفرقة ’مارك زيتي‘ شعوراً مميزاً للضيوف يأخذهم في رحلة إلى الشوارع الإيطالية الساحرة لتناول وجبة من الطعام.

معلومات عن الفعالية:

الفعالية: “استقبال حفل عشاء القمة الإيطالية”

التاريخ: 21 نوفمبر 2017

المكان: مطعم ’بيتشه‘، منتجع’هيلتون دبي جميرا‘

التوقيت: 7 مساءً حتى 11 ليلاً

العرض:  295 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً باقة من المأكولات الإيطالية الشهية، إلى جانب مجموعة من المشروبات من المحطة المخصصة لذلك. للاستفادة من العرض ينبغي الحجز مسبقاً!

الترفيه: 8 مساءً حتى 11 ليلاًً، فرقة ’مارك زيتي e i فراتيلي‘

الحجز: +971 4 318 2520، أو [email protected]

الفعالية: “القمة الإيطالية الخاصة في بيتشه”

التاريخ: 23 و24 نوفمبر

المكان: مطعم ’بيتشه‘، منتجع’هيلتون دبي جميرا‘

التوقيت: 7مساءً حتى 11 ليلاً

العرض: 295 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة قائمة الطعام

الترفيه: 8 مساءً حتى 11 ليلاً، فرقة ’مارك زيتي e i فراتيلي‘

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …