أجمل المدن التي تستحق الزيارة في شهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات

كثيرون من عشاق السفر شتاء يربطون السفر في شهر ديسمبر/كانون الأول بالاحتفال بعيد الميلاد. لكن، هناك كثيرٌ من الأسباب الأخرى للسفر خلال هذا الشهر. 

ويعتبر آخر شهر في السنة وقتاً جيداً للسفر، وقد يكون وقتاً غير مزدحمٍ للسياحة، لكن هذا يعتمد على الوجهة التي تقصدها.

 ومن الوجهات التي ينصح بزيارتها في الأسابيع الأولى من ديسمبر مدينة لاس فيغاس الأمريكية، أو القيام بجولات الكاريبي البحرية. وإن كنت قادراً على السفر في قلب الأسبوع، ننصح بزيارة شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية في منتصف الأسبوع.

وتتعرفون إلى خمس أماكن رائعة لقضاء شهر ديسمبر/كانون الأول، حتى وإن لم تكونوا برفقة أسركم،

ديسمبر في ألمانياما هو الأمر الذي قد يفرح الأطفال والأهالي أكثر من مشاهدة ألعاب الميلاد وهي مصفوفة بشكل جميل؟ هذا الكشك هو من الوجهات الأبرز في سوق الميلاد، والذي ينصب أمام كاتدرائية كولونيا في ألمانيا

 

ديسمبر في كلكتا الهنديةيعبر برج “Vidyasagar Setu” في مدينة كلكتا الهندية فوق نهر “هوغلي.” وينصح السياح بالتجول إلى جانب النهر للشعور بنبض الحياة في المدينة.

 

 

 

 

 

 

ديسمبر في كلكتا الهنديةأنشأ البريطانيون مبنى فكتوريا الأثري في العام 1921 تكريماً للملكة فكتوريا. واليوم، يضم المبنى متحفاً يجذب كثيراً من السياح، الذين يشاهدون كثيراً من الأعمال التي تذكر بحقبة الاستعمار البريطاني للهند.

ديسمبر في أنكوريجاستمتع بمشاهدة الأبنية التي تقف متلألئة أمام جبال تشوغاش المحيطة بمدينة أنكوريج، وهي أكبر مدن ولاية ألاسكا الأمريكية.

ديسمبر في أنكوريجولعشاق المغامرات الشتوية، توفر أنكوريج نشاطات شتوية خارجية تشمل مراقبة الخراف في منطقة معبر “Turnagain Arm” المائي جنوبي المدينة، حيث المناظر الخلابة.

ديسمبر في باتاغونيافي آخر شهر من السنة، تطول أيام الصيف في منطقة باتاغونيا، التي تمتد ما بين دولتي تشيلي والأرجنتين

ديسمبر في باتاغونياوإحدى أشهر الوجهات في تلك المنطقة هي منتزه “Los Glaciares” الوطني في بلدة كالافاتي في الأرجنتين.

 

ديسمبر في أورلاندوتتميز مدينة أورلاندو الأمريكية بطقسها المعتدل خلال شهر ديسمبر/كانون الأول، ومن أبرز الوجهات هناك مجمّع “Universal Orlando Resort’s CityWalk،” حيث المطاعم والمجمعات الترفيهية.

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 6 وجهات سياحية للنصف الأول من عام 2018

سفاري نت – متابعات في كثير من الأحيان تشعر بالضغط والكبت والتعب والإرهاق.. وهلم جرا، …