استمتع بأفضل الاكلات التي يمكن جلبها من أسفارك

سفاري نت – متابعات

نتناول افضل الاكلات التي يمكن للمسافر ان يجلبها معه اثناء سفره لزملائه واليكم وصف الصور:

الصورة 1: يمكنك الحصول على بسكويت لفائف البيض الاسطوانية إن تمكنت من الاستيقاظ مبكراً قبل الساعة التاسعة صباحاً لتحصل عليها من محل ” Duck Shing Ho ” في هونغ كونغ وقبل بدء طوابير الانتظار الطويلة.

الصورة 2: لا تغاد زيارتك لدبي دون الحصول على علبة من الشوكولاتة المصنّعة بحليب الإبل، يمكنك التوجه إلى مقهى “المجلس” بدبي لشرب كوب من حليب الإبل والحصول على هدايا مشكّلة من المأكولات المصنّعة به.

 
الصورة 3: حلوى ” Ampelmann ” الألمانية تشتهر بشكلها الغريب، الذي يظهر رجلاً يرتدي قبعة ألمانية، وكان يظهر شكل رجلين بإشارات المرور عندما كانت برلين منقسمة لنصفين.

الصورة 4: كعك “Tokyo Bananna” الاسفنجي من الأمور التي يتوجب تجربتها عند زيارة العاصمة اليابانية، كما أن أصدقاءك وعائلتك سيسرون لتجربتها إن عدتَ بصندوق من هذه الحلوى الشهية.

الصورة 5: تشتهر فرنسا بحلوياتها، معظم الناس يجلبون معهم حلوى “ماكرون” القرصية عند زيارتهم لهذا البلد، لكن جلب “الإكلير” قد تكون فكرة جميلة أيضاً.

الصورة 6: بسكويت رقائق الشوكولاتة التي يقدمها متجر ” Tate’s Bake Shop” في مدينة نيويورك الأمريكية قد يكون الأفضل في العالم، لذا حاول ألا تغادر “تفاحة أمريكا الكبيرة” دون اصطحاب كيس من هذه الحسناوات.

الصورة 7: قد تشتهر فاكهة “دوريان” برائحتها النفّاذة التي تشير الاشمئزاز لدى البعض، لكنها تظل من أبرز المأكولات المنتشرة بقارة آسيا، فإن أردت الحصول على خيار أفضل من الفاكهة الطازجة، يمكنك جلب فاكهة دوريان المجففة من وجهتك في القارة الصفراء.

 الصورة 8: لن تتمكن من مقاومة جلب كمية من الشاي إن زرت لندن، كما أن هنالك شوكولاتة تصنّع بشكل أعواد ثقاب، يمكنك الحصول على هذين الغرضين وغيرهما من محل ” We Built This City ” في العاصمة البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| وجهات السفر المذهلة التي لم يصل اليها السياح بعد

سفاري نت -متابعات العالم هو موطن لكثير من الوجهات المذهلة التي لم يصل إليها السياح …