Millennium Hotels - Offer

الشيف العالمي ديفيد مايرز يفتتح مطعمين في فندق رينيسانس داون تاون بدبي

سفاري نت – متابعات

افتتح الشيف العالمي ديفيد مايرز مطعمين جديدين في فندق رينيسانس داون تاون بدبي، وهي المرة الأولى التي ينقل نشاطه فيها إلى منطقة الشرق الأوسط.

ويسعى مايرز المعروف بالطاهي الغجري لكثرة سفره وترحاله، من خلال افتتاح المطعمين: بليو بلانك وباستا، إلى تقديم وجبات بنكهات من جميع أنحاء العالم، لذلك يمكن أن تتوقع العثور على الأطباق الفرنسية التقليدية في مطعم بليو بلانك، في حين يميل باستا إلى المأكولات الإيطالية بحسب موقع واتس أون.

وتم تصميم بليو بلاند وفقاً للطابع الريفي الفرنسي، مع مطبخ مفتوح يجعلك تشعر وكأنك في منزل مريح في جنوب فرنسا، وصممت الأطباق ليتم تقاسمها من قبل الضيوف، مع تركيز القائمة على الوجبات المحضرة على موقد النار الخشبي.

أما باستا، فهو يجمع بين أجواء تراتوريا الرومانية، وستيك هاوس فلورنسا ومطعم بيتزا نابولي، والقائمة مستوحاة من رحلات مايرز إلى هذه المناطق. ويمتد المطعم على طابقين مع مطبخ ذو مخطط مفتوح وشواية في القلب. وهناك أيضا شرفة في الهواء الطلق مع مناظر رائعة عبر قناة دبي المائية.

بليو بلانك وباستا، رينيسانس داون تاون، الخليج التجاري. هاتف: 045125555. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.marriott.com/hotels/travel/dxbbb-renaissance-downtown-hotel-dubai/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …