سلسلة مطاعم “كونا غريل” الامريكية تفتتح أول فرع لها في دبي

سفاري نت – متابعات

يسرّ سلسلة مطاعم “كونا غريل” الشهيرة بالمأكولات الأمريكية المعاصرة افتتاح أوّل فرع لها في دبي، حيث ستقدّم قائمة من المأكولات المفضّلة والكوكتيلات الحائزة على جوائز. يتميز مطعم “كونا غريل” دبي بموقعه المثالي في مرسى السيف عند ملتقى برّ دبي ولديرة، فيُشرف على خور دبي بالكامل. ويُعَدّ مرسى السيف أحدث المشاريع الحيوية لشركة مراس القابضة عند الواجهة البحرية لخور دبي. ومن المقرّر أن يفتتح المطعم الأمريكي الجديد فروعاً له في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة في إطار اتفاقيته مع مجموعة حكايا ش.ذ.م.م، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة راك للضيافة القابضة ش.ذ.م.م، والتي تُعنى بتعزيز أسلوب الحياة في الإمارات.

تم تصميم مطعم “كونا غريل” دبي ليعكس الطابع الأصلي لمطاعم “كونا غريل” الأمريكية الذي تمّت المحافظة عليه على مدى أكثر من 19 سنة منذ تأسيس المطعم في سكوتسديل بولاية أريزونا الأمريكية. ويهدف “كونا غريل” إلى تقديم تجارب استثنائية ووجبات لا تُنسى، وقد اكتسب سمعة لا مثيل لها من حيث قائمة الطعام المميزة، والخدمة الممتازة، والجودة العالية. ويُقدّم “كونا غريل” تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية المُعدّة في المطعم من أجود المكونات الطازجة ضمن قائمة طعامه المبتكرة التي تضاهي في فرادتها التصميم الداخلي للمطعم. وتضمّ قائمة طعام “كونا غريل” أطباقاً كبيرة ومُعَدّة بعناية تحتوي على أكثر من 40 صلصة وتتبيلة خاصة بالمطعم، مثل أطباق السلمون بالتغليفة الحلوة والحارة، وستيك اللحم البقري المشوي، وساشيمي السمك الأصفر الذيل مع الهلابينو، وسندويشات التونة الملوّحة على النار.

تعليقاً على افتتاح “كونا غريل” دبي، قال السيد ستيفن بيشوب، مدير العمليات في مجموعة حكايا: “يسرّنا إطلاق سلسلة مطاعم “كونا غريل” في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي هذا الإطار، قام فريق الامتيازات الأمريكي بتدريب فريق دبي ليجسّد الطابع الأصلي لمطاعم “كونا غريل”. ويتمثّل هدفنا في تحديد معيار للشركة بكاملها من خلال عملياتنا، مع بقائنا مخلصين لمفهوم العلامة التجارية. وكلّنا ثقة بأن سكّان دبي سيقدّرون كرم الضيافة، والمأكولات الشهية، والاختيارات المتعددة التي يقدّمها كونا غريل”.

يعكس المطعم بأجوائة الراقية النموذج الأمثل للمطعم العصري، ويتمّم قائمة طعامه الممتازة بكرم الضيافة والأصالة التي باتت رمزاً لعلامة “كونا غريل”. لذلك، إن كنت ترغب في خوض تجربة جديدة ومختلفة عن تجارب الأكل اليومية، فإن “كونا غريل” يتيح لك خيارات فريدة من نوعها للمأكولات والمشروبات ضمن مطعم واحد. كما أن أجواءه النابضة بالحياة تجعله “المكان الأمثل” للاستمتاع بوجبة غداء فاخرة، أو عشاء حميم، أو حتى تناول المشروبات في طابع احتفالي يلائم جميع المناسبات.

يجسّد “كونا غريل” مفهوم “المطعم العادي، ومطعم السوشي، والمكان الأمثل للقاء” في آنٍ معاً، فيُرضي بذلك رغبات الضيوف كافة. ويتميز الدور الأرضي للمطعم بأجوائه العصرية الساحرة، في حين تَسود الدور العلوي أجواء حماسية نابضة بالحياة مع إطلالة رائعة على خور ديرة دبي من الترّاس. يستقبل “كونا غريل” ضيوفه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى منتصف الليل، ويتّسع لحوالى 320 ضيفاً في الدورَين الأرضي والعلوي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’ذا جريل شاك‘ والذي افتتح مؤخراً، عن دعوة محبي …