فندق “ياس فايسروي أبوظبي” يقدم افضل عروض للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ياس فايسروي أبوظبي عروضاً خاصة للعائلات الخليجية. ورحب الفندق الذي يعد أيقونة أبوظبي السياحية بقدوم الضيوف الخليجيين لقضاء أجمل العطلات.

ويوفر الفندق خصماً خاصاً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي يصل لـ 15% على أسعار الغرف والأجنحة. بالإضافة لبوفيه يومي من أشهى المأكولات في مطعم “أوريجنز”. كما يقدم العرض خصماً بقيمة 25% على جميع المأكولات والمشروبات وخدمات النادي الصحي “إسبا” الحائز على جائزة أفضل نادي صحي على مستوى الشرق الأوسط.

ويدعو الفندق الزوار لأخذ إجازة من مشاغل الحياة والاستجمام في جزيرة ياس مع الامتيازات المُقدمة من قبل الفندق والتي تشمل دخولاً مجانياً للمسابح الفخمة وخدمة “واي فاي ” ذات السرعة الفائقة، وتوفير مواصلات لأبرز المعالم السياحية في الجزيرة كـعالم “فيراري” و”ياس ووتروورلد” وشاطىء جزيرة ياس الخلاب.

ولتكتمل تجربة الضيوف الاستثنائية لابد من زيارة مطاعم الفندق العشرة، والتي تشمل مطعم “أطايب” للمأكولات الشرق أوسطية العريقة، ومطعم “أميتشي” للمطبخ الإيطالي المفضل لدى الكثيرين، ومطعم “أنجار” للمأكولات الهندية، و مطعم “كازو” الياباني، بالإضافة لخياراتٍ أخرى من المطابخ والمطاعم الكفيلة بإرضاء جميع الأذواق.

ويوفر الفندق مجموعةً واسعة من الغرف والأجنحة تصل لـ 499 غرفةً وجناح بتصميمات تجمع ما بين الابتكار والحداثة. ويعد الزوار بإقامةٍ فريدة من نوعها مع توفير خدمات رفاهية على أعلى المستويات تشمل آلة صنع قهوة في كل غرفة، مع خزينة آمنة لحفظ الأغراض الثمينة، وحمامات حديثة مجهزة بالدش المطري.

ولمحبي الفخامة الفائقة والرقي فقد خصص الفندق أجنحةً “رئاسية” لتجربة إقامةٍ مذهلة. والتي تحتوي على شرفة تُتطل على حلبة مرسى ياس، مع ركنٍ مخصص للـ “ساونا” وخيارات متقدمة للتحكم بإضاءة الجناح، ومصعدٍ خاص بالغرفة يصل للنادي الصحي، وذلك لتأمين الخصوصية التامة والراحة لزوار الجناح.

ويستمر هذا العرض الحصري حتى نهاية شهر أبريل عام 2018، ويُستثنى منه أيام العطلات والعروض الأخرى. ويُرجى من الضيوف إبراز مستند رسمي لإثبات هويتهم الخليجية او اقامتهم في  دول الخليج.

الأسعار خاضعة إلى 10٪ رسوم الخدمة، و 6٪ رسوم السياحة و 4٪ رسوم البلدية. كما يتم إضافة رسوم بقيمة 15 درهم لكل ليلة وللغرفة الواحدة. وفي حالة إلغاء الحجز أو التعديل عليه يجب أن يتم ذلك قبل 24 ساعة من الحجز الأساسي لتجنب دفع رسومٍ الإقامة بالكامل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …