Millennium Hotels - Offer

فيلا “One&Only Le Saint Géran” توفر الاقامة الفاخرة في موريشيوس

سفاري نت – متابعات

بعد تجديد تكلف مليون دولار، سيتم إعادة فتح “ون آند أونلي لي سانت جيران” في 1 ديسمبر 2017، في جزيرة موريشيوس الساحرة.

جوهرة المنتجع هي فيلا وان، منزل جزيرة منعزل واسع من غرفتي نوم يجذب الضيوف بمساحات معيشة أنيقة ذات مخطط مفتوح ووسائل راحة حديثة مع حمام سباحة لا متناهي و خادم شخصي وطاه على مدار 24 ساعة.

تقدم الفيلا الفخمة 647 متر مربع من مساحة المعيشة الفاخرة، تستوعب ما يصل إلى أربعة بالغين وطفلين.

تتميز الفيلا بتصميمات داخلية استثنائية والأثاث المصمم حسب الطلب، والأعمال الفنية المصنوعة محليا بما في ذلك الخزف المصنوع يدويا والمواد الطبيعية الفخمة بما في ذلك الرخام والحرير والجلود.

وتوفر الفيلا مناظر مثيرة على المحيط الهندي، وسوف يكون الضيوف قادرين على التجول من خلال الحدائق الاستوائية للوصول إلى كابانات الشاطئ الخاص المتمركزة على الشاطئ.

المدخل، مع أرضية من الرخام الفسيفسائي الكريمي والثريا المعلقة، يفتح على غرفة معيشة واسعة مع إطلالة ملهمة على حمام سباحة لا متناهي خاص والمحيط الهندي.

غرفة الطعام واسعة بما فيه الكفاية لاستيعاب عشرة أشخاص، بينما الصالون الكبير والمريح هو ملاذ مثالي لأمسية حميمة مع الأصدقاء والعائلة.

تفتح الصالة وغرفة تناول الطعام وغرف النوم على التراسات المفروشة بشكل مريح مع إطلالة رائعة على المحيط، وسيقوم الطاهي الشخصي في فندق فيلا وان بإعداد وجبات لذيذة في المطبخ المجهز بالكامل أو في مطبخ خارجي مخصص ومشاوي.

تم تزيين غرفة النوم الرئيسية التي تواجه المحيط بمساحة 80 مترا مربعا مع السيراميك، بينما تقدم غرفة النوم الثانية للضيوف سريرين بحجم ملكي، وهي مثالية للأطفال أو الأصدقاء، وتضم مجموعة من لوحات السيراميك المصنوعة يدويا، والتي أنشأتها الفنان المحلي، هيلين دي سينيفيل، والتي تجلب لمسة من المرح واللون إلى الغرفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …