Millennium Hotels - Offer

اكسر الروتين واستمتع بغذائك في قارب الباربيكيو دونات بدبي

سفاري نت – متابعات

لا تدع أياً من أنشطة الهواء الطلق تفوتك مع حلول فصل الشتاء في إمارة دبي، فاكسر الروتين وجدد حياتك بتجارب جديدة مثل ما قمنا بتجربته مؤخرا كـــ “الباربيكيو دونات“.

فاتجه أيها القارئ الى مطعم بورد ووك في موقعه بنادي خور دبي لليخوت والجولف، واستمتع بــ غدائك أو عشائك أو حتى شاي الظهيرة بقارب صغير يشبه بشكله حبة الدونات وسط مياه الخور، فإن كنت رومانسياً أو راغبا بالاحتفال بمناسبة ما أو تنوي قضاء وقت عائلي مميز، فاحجز قاربك اليوم واقضي وقتا ممتعاً بين زرقة المياه وخضرة الأشجار والمنظر البانورامي للمباني والأبراج المحيطة بالخور.

قارب الباربيكيو دونات
قارب الباربيكيو دونات

فقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من تجربة الباربيكيو دونات، وبدأت رحلتنا في القارب الصغير بعد حجزنا للخدمة عن طريق الهاتف، ومن ثم اختارنا وجباتنا التي سنتناولها عبر الإيميل، وبمجرد وصلنا للمطعم كان القارب بانتظارنا، مع الأطعمة التي اخترناها بحافظة للطعام والشخص الذي سيقود القارب بنا (رغم أنه بإمكانك قيادة القارب بنفسك ودون حاجة للسائق).

يحدث الآن  شيك شاك يطلق برجر الفلفل الأخضر الحار لفترة محدودة
قارب الباربيكيو دونات
قارب الباربيكيو دونات

وانطلق القارب بسرعته المتوسطة في مياه الخور، حيث أصبحنا خلال وقت قصير وسط المياه، وأوقفنا المحرك لنبدأ بشواء المأكولات في المنقل الذي يتوسط القارب والذي تم تجهيزه مسبقاً بالفحم المشتعل حتى تبدأ بالشواء مباشرة دون عناء وانتظار حتى يشتعل الفحم.

قارب الباربيكيو دونات
قارب الباربيكيو دونات

لقد اخترنا من الأطباق الريش مع الخضار وستيك الريب أي مع الخضار، لم تأخذ عملية الشواء أكثر من 10 دقائق، لنبدأ بالاستمتاع بالأكل وسط المنظر البانورامي المحيط الذي يصعب وصفه بالكلمات، ومن ثم بدأنا بتناول الحلويات التي اخترنا منها الدونات وكيكة الشوكولاته والفواكه مع النوتيلا، متمنين أن لا تنتهي الساعة المستأجرة بالقارب. (الوقت الجميل ينتهي بسرعة).

يحدث الآن  لا تفوتوا 3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي
قارب الباربيكيو دونات
قارب الباربيكيو دونات

وأما عن الأسعار، فاعتقد وبعد تجربتك لقارب الباربيكيو دونات، لن تندم على أي درهم دفع مقابل الاستمتاع اللامتناهي الذي ستحصل عليه هناك، وتشكل تكلفة الشخص 225 درهما شاملة المأكولات والمشروبات والحلويات لمدة ساعة واحدة فقط، أما عن تكلفة الطفل فهي 75 درهما شاملة المأكولات والمشروبات أيضا، وهناك باقات أخرى لمن يود شرب الشاي أو اختيار وجبات اخرى أو مدة أطول.

فلا تتردد بالتواصل مع مطعم بورد ووك لاستأجار قارب الباربيكيو دونات، واجعل منه وجهتك القادمة في إمارة دبي!!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …