Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أفضل 10 شواطئ في القارة السمراء

سفاري نت – متابعات

لمن يرغب في استكشاف أماكن جديدة، يمكنه التوجه إلى افريقيا، حيث السحر وجمال الطبيعة. ونبرز فيما يلي قائمة بأفضل وأجمل 10 شواطئ في افريقيا :

10- شاطئ ساسكس – فريتاون : يعد من أكثر شواطئ القارة السمراء ازدحاما من قبل السكان المحليين والسياح وهو خيار مناسب لمحبي تسمير البشرة.

9- شاطئ سيدي بو سعيد – تونس : يقع على بعد حوالي 20 كلم من العاصمة تونس، ومن أبرز الفنانين الذين زاروه لويس مويليه، أغسطس ماكي، بول كلي وسارو لو توركو.

8- شاطئ جزيرة بوم بوم : وهو شاطئ تلك الجزيرة الصغيرة التي تقع على الساحل الشمالي لجزيرة برينسيبي التي تغطي مساحة ضخمة قدرها 136 كيلو متر مربع.

الشواطيء العشرة الاجمل في القارة السمراء

7- شاطئ كوكروبايت – غانا : يقع بطول ساحل المحيط الأطلنطي وعلى بعد 30 كلم غرب أكرا. ويوجد في تلك المدينة ما بين 4000 إلى 6000 نسمة وزوارها كثيرون للغاية.

6- شاطئ ننغوي – زنجبار : ويوجد هذا الشاطئ في قرية ننغوي التي تشتهر بنشاط صيد الأسماك، وهي تعتبر في الوقت نفسه من أشهر المقاصد السياحية شرق افريقيا.

23344

5- شاطئ الجزيرة – سيدي إفني، المغرب : يقع في جنوب غرب المملكة المغربية، ويتسم بروعته وبجماله، ويمتد مسافة تقدر بحوالي 8 كيلو متر تهيمن عليها الرياح والصخور.

4- شاطئ الصخور : يقع بالقرب من مدينة سيمون في شبه جزيرة كيب، وهو عبارة عن شاطئ محمي وعرف بهذا الاسم نظرا الى ما يوجد فيه من صخور الغرانيت التي تميزه.

3- شاطئ أنسي كوكو- جزيرة لا ديج في سيشيل : يمكن الوصول إليه سيرا على الأقدام، وتعتبر جزيرة لا ديج رابع أكبر جزيرة في مجموعة الجزر المأهولة بالسكان هناك.

2- شاطئ بيل ماري – موريشيوس : وهو شاطئ رائع يقصده الكثيرون في عطلات نهاية الأسبوع، ويوجد فييه ملعبا غولف ومجموعة من الخدمات الترفيهية المميزة.

1- شاطئ أنسي سورس دارجينت – جزيرة لا ديج ، سيشيل : يمتد لمسافة طويلة وقوامه الرئيسي رمال من مسحوق التلك إلى جانب مجموعة من صخور الجرانيت العملاقة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …