Millennium Hotels - Offer

طابا المصرية الوجهة السياحية المفضلة لالاف السائحين

سفاري نت – متابعات

تحتفظ مدينة طابا المصرية بخصوصية فريدة تجعلها الوجهة المفضلة الاولى لالاف السائحين من حول العالم وعلى مدار العام ، حيث تحظى بكل المقومات التي تجعلها واحدة من أفضل الاماكن لقضاء عطلة مختلفة بكل معاني الكلمة .

طابا ليست منتجعا فحسب.. بل مكانا رائعا وجميلا للهدوء والراحة والسباحة في البحر وممارسة هواية الغوص و يمكن الوصول إليها عن طريق القاهرة أو شرم الشيخ، وغالبية المطارات الأوروبية تصل إلى رأس المصري (طابا) ويبعد عن المدينة 20 دقيقة بالسيارة.

سحر مدينة طابا

سحر مدينة طابا

تقع طابا على رأس خليج العقبة بين سلسلة جبال وهضاب طابا الشرقية من جهة، ومياه خليج العقبة من جهة أخرى. وتبعد عن مدينة شرم الشيخ حوالي 240 كلم جنوب طابا، وتجاورها مدينة ايلات. تمثل المنطقة الواقعة بين طابا شمالا وشرم الشيخ جنوبا أهم مناطق الجذب والتنمية السياحية بجنوب شبه جزيرة سيناء.

وتتميز طابا بكونها مدينة حدودية تغلف الجبال منتجعاتها السياحية، شريطها الساحلي يتكون من عدد من الخلجان والبحيرات ومضيق وجزيرة، من مناظر هذه الجزيرة هو حصن صلاح الدين الذي رمم من قبل منظمة الآثار المصرية.

فنادق طابا

فنادق طابا

ويوجد حوالي 10 فنادق بمدينة طابا المصرية ويعد فندق هيلتون طابا الذي شيده الإسرائيليون عام 1967 من أبرز معالمها، وقد أدارته شركة سونستا إلى أن تم تسليمه للسلطات المصرية في التاريخ المذكور.

طابا

طابا

و تحتوى المدينة على عدد من الأسواق والمحلات التجارية، كما يوجد فيها كثير من المطاعم المتنوعة كالإيطالي والعربي والهندي وغيرها من التي ترضي أذواق السياح، وأفضل الوجبات وأشهرها هناك هو الأخطبوط

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …