فندق ” Andaz Singapore” تفتح اول فنادقها في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

” Andaz Singapore” هو أول فندق أنداز يفتح أبوابه في جنوب شرق آسيا.

الفندق السابع عشر للعلامة التجارية، ينضم إلى فنادق أنداز الأخرى في مدن سياحية عالمية، ووجهات المنتجعات في جميع أنحاء العالم.

يستوحى الفندق تصميمه من محيطه الحيوي، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار تشانجي وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة.

يضم فندق “أنداز سينغابور” 342 غرفة معاصرة، بما في ذلك 26 جناحا، مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وتطل على مناظر خلابة للمدينة.

يفتح “Andaz Singapore” في زوج من ناطحات السحاب على ارتفاع 186 و 170 مترا، وقد تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الألماني الحائز على جوائز متعددة أولي شيرين، المشهور بأعماله المميزة من قبيل المقر المركزي للتلفزيون في بكين وبرادا إبيسنترز في نيويورك ولوس أنجلوس، وإلى جانب فندق أنداز سنغافورة الجديد يضم البرجين أيضا مساكن ومساحات التجزئة ومكاتب.

تم تصميم “Andaz Singapore” بالتعاون مع المصمم الداخلي الشهير أندريه فو من أفسو، الذي أدرج أجواء الموقع الديناميكي للفندق في التفاصيل الزخرفية والأثاث والفن والنسيج في تصميم الفندق، كما يتم عرض عدد من الأعمال الفنية االشهيرة في الفندق للفنان السنغافوري المحلي أحمد أبو بكر، والفنان الفلبيني مونيكا ديلغادو، والفنان الماليزي فوزوليوسري محمد يوسف.

الزوار لديهم مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية والمشروبات للاختيار من بينها، حيث يجلب Alley on 25 طعام شوارع سنغافورة لنزلاء الفندق من خلال تقديم أطباق محلية متنوعة تتراوح بين أطباق اللحوم والأسماك وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …