Millennium Hotels - Offer

مطعم غاف كيتشن المتنقل الشهير ينتقل الي الواجهة البحرية في الديرة بدبي

سفاري نت – متابعات

إنتقل مطعم غاف كيتشن المتنقل الشهير الى أحد أبرز أسواق الأغذية الطازجة في دبي، وهو ماركت الواجهة البحرية في الديرة.

سيكون ماركت الواجهة البحرية مركزاً لتسوق الأغذية الطازجة في المنطقة كبديل لأحد أكثر المؤسسات التاريخية في دبي. كما يسعد غاف كيتشن الانضمام إلى مركز يتم فيه تحضير جميع المكونات والقوائم وإعدادها بشكل جديد كل يوم.

وستشكل وجهة التسوق والأطعمة الطازجة الجديدة وموطن غاف كيتشن الجديد دمجاً للسوق الإماراتية التقليدية والسوق الحديثة وستقوم شاحنة غاف كيتشن للطعام بتحضير الأطباق من المكونات الطازجة ووضعها في قوائم يتم كتابتها بالطباشير على لوح وجبة اليوم الخاصة التي من شأنها دون أي شك إثارة شهيتك.

مطعم غاف كيتشن يحط رحاله في ماركت الواجهة البحرية في الديرة

 

سيقدم غاف الأطعمة الفاخرة وتشمل القائمة المفصلة عدداً من الخيارات الجديدة على سبيل المثال: بوريتو الصيد الطازج المكونة من بوريتو من الطحين محشوة بصيد اليوم من السوق والرز الحار والكريمة الحامضة والصلصة المعدة منزلياً كما يتوفر بخيار للنباتيين الصرف، وبرغر غاف الشهير المصنوع من لحم أبقار أنجوس أبيردين وجبنة الشيدر الإيرلندية المعتقة والبصل المقرمش ومربى الطماطم، وتتضمن باقي خيارات القائمة أطايب حلوة من عصير ليمون فينتيمان البارد ومشروبات غازية وقهوة يتم تحميصها طازجة بشكل يومي.

 إن غاف كيتشن هو تجربة طعام لا تنسى، ساحرة وحميمة وشهية وهو حرفياً مطعم 5 نجوم متنقل. وهو مفتوح حالياً في ماركت الواجهة البحرية في الديرة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة 8 مساءً في أيام الأسبوع ومن 8 صباحاً حتى 8 مساءً في عطل نهاية الأسبوع والعطل الرسمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …